ميس حمدان تبحث عن رجل محترم

mainThumb

23-12-2008 12:00 AM

أكدت الفنانة الشابة ميس حمدان على أنها تتمنى تقديم الأفكار والموضوعات التي طرحتها لمدة «4» سنوات في برنامج «CBM» على شاشة محطة «mbc» في السينما، خصوصا أنها تبحث عن المشاركة في بطولة أفلام سينمائية استعراضية لتبرز امكاناتها الفنية التي لاتزال لم تستثمرها حتى الآن رغم مشاركتها في «4» أفلام، موضحة أنها كانت تقدم كل أسبوع في «cbm» فيلما سينمائيا مدته «45» دقيقة.
وأوضحت ميس في تصريحات لـ «الراي»، أنها بصدد اصدار ألبومها الغنائي الأول الذي سيصدر خلال العام 2009، ورفضت الحديث عن تفاصيله، مشيرة الى أنه يتناسب مع موهبتها الغنائية التي ظهرت في أغنيتها الـ single «بحب اللي بحبه» التي صورتها مع المخرج سعيد الماروق وعرضت قبل شهور على شاشات الفضائيات العربية.
وقالت: مشروع الدويتو الغنائي الذي كان من المفترض تحضيره مع شقيقتي ميّ سليم، خلال الفترة المقبلة تأجل بسبب انشغالنا بتحضير ألبومينا الجديدين.
ميس أعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «عرب لندن» على الرغم من أنه لم يعرض بالشكل الذي يحقق الانتشار المطلوب.
مشيرة، الى أنها سمعت أن المسلسل سيعرض على شاشة الـ«mbc»، وهذا كفيل بزيادة شعبية المسلسل الذي قام بتأليفه واخراجه أنور القوادري، وشارك في بطولته عابد فهد، ونيرمين الفقي، وتوفيق عبدالحميد ومجموعة من النجوم العرب، وقد نالت عنه لقب أفضل ممثلة مساعدة في استفتاء مجلة «سيدتي» عن دورها، وهي الفتاة الفلسطينية «منى».
واعترفت ميس، بأن خطواتها الفنية متأنية، لأنها ترفض الموافقة على جميع السيناريوهات التي تعرض عليها لمجرد التواجد الفني، لأن هذا سيجعلها تخجل من نفسها بعد عشر سنوات، حيث ستجد أنها لم تحقق أحلامها الفنية، ولكنها ربما تكون قد حصلت على المال الذي هو ضرورة في الظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيش فيها.
وتحدثت، عن حياتها الشخصية قائلة: أتمنى العثور على الانسان المحترم الذي يجعلني أحبه ويستطيع احتوائي، لأنني ضد من يقول ان التركيز في الفن أهم من الحياة الشخصية والعائلية، والمطلوب تحقيق التوازن بينهما.
واعترفت ميس، بأن شخصيتها تغيرت، وهناك صفات اكتسبتها مجبرة، بسبب متطلبات العمل الفني مثل: الديبلوماسية، والصراحة المقننة، والابتسامة رغما عن أنفها، لأن هناك من يرفض تقدير ظروف الفنان النفسية والتعامل مع أناس تعرف تماما أنهم يعرفونها بسبب نجوميتها فقط وليس لشخصها، الا أن هناك بعض الأمور الثابتة التي لم تتغير فيها، فهي «بيتوتية» وتستيقظ مبكرا وتكون في الفراش قبل الساعة الحادية عشرة، وتذهب بانتظام الى «الجيم» وتتحدث كثيرا مع والدتها وشقيقتها ميّ في شتى أمور الحياة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد