يانصيب جوائزه " قبل وعناق " !

mainThumb

27-02-2009 12:00 AM

طالب عمدة العاصمة الأوكرانية كييف بإجراء سحب يانصيب تتضمّن جوائزه قبلاً ومعانقات منه إلى جانب عدد من الجوائز الأخرى. ونقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" عن صحيفة "أوكرانيانزكايا برافدا" الأوكرانية انه من أجل جمع الأموال لرفع ميزانية المدينة بطرق غير تقليدية، طلب ليونيد شيرنوفيتسكي من نائبه أولكسندر لوتسك إجراء سحب يانصيب وإعطاءه تقارير يومية عن سير الأمور.

وأشارت وكالة الأنباء الأوكرانية "فوكس" إلى ان المعركة لجمع الأموال من سكان كييف مستمرّة فيما يسعى العمدة إلى ردم هوة ال1.2 مليار دولار بين نفقات المدينة ودخلها.

وتتضمّن جوائز اليانصيب جولات حول المدينة في سيارتي العمدة من طراز "رولز رويس" و"مرسيدس" بالإضافة إلى رحلات في الطائرة والمروحية حيث يمكن للفائزين تقبيل العمدة ومعانقته والتقاط صور معه.

ويتمنّى العمدة أن تنقل الحدث وسائل الإعلام في دول الكومنولث وليس وسائل الإعلام الأوكرانية فقط. وأضاف أريد أن "يحصل الفائزون على هدايا منّي أمام وسائل الإعلام في أوكرانيا ودول الكومنولث، مثل الكتب والتذاكر للتنقل وكل شيء".

يشار إلى ان العمدة بدأ منذ كانون الثاني/يناير الماضي تطبيق تعرفة دخول إلى مقابر المدينة وهي 6 دولارات، كما وقع على قرار يقضي بإنشاء مجموعة تراقب الاتصالات الهاتفية للحصول على استشارات حول كيفية الاهتمام بالحيوانات المنزلية ويتوقع أن يجني من هذا المشروع حوالي 111 مليون دولار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد