مواطنو الطفيلة يشكون تردي خدمات اورانج

mainThumb

28-12-2014 04:47 PM

الطفيلة - السوسنة - يوسف المرافي - اشتكا مجموعة من مشتركي شركة أورانج خط الأنترنت الثابت والمحمول وشبكة خطوط الإتصالات الهاتفية في محافظة الطفيلة -جنوبي الأردن- ،من الإنقطاع المتكرر لخدمات الشركة وترديها بصورة كبيرة ، فيما يتعلق بشبكة خط النت الثابت والمحمول والاتصالات الهاتفية خاصة المحمولة منها.

وأشاروا إلى انقطاع خدمات شبكة الإتصالات عن المحافظة لفترات متواصلة خاصة في منطقتي البرنيس وعابل، ومن ثم معاودة خدمة الشبكة لكن بصورة ضعيفة جداً ، وإنعدامها في منطقة البرنيس .

ولفت كل من عثمان الخمايسة ومحمد الربابعة ومحمد العميلات في شكواهم لـ"السوسنة" إلى ضعف الخدمة المقدمة للمواطنين من قبل الشركة، من حيث شبكة إتصالات النت والإتصالات الهاتفية، خاصة في مسألة النت الأرضي والمحمول .

وقالوا: إن خدمات شبكة الإتصالات التابعة لشركة أورانج الخط الثابت أصبحت متردية وضعيفة في أغلب مناطق محافظة الطفيلة .مشيرين إلى أنها معطلة منذ مدة طويلة تجاوزت الشهر في بعض المناطق.

وأكدوا لـ"السوسنة" على عدم تجاوب الشركة منذ أشهر لجميع الدعوات ،لحل ومعالجة المشكلة التي بحسب المواطنين أصبحت تؤثر سلبياً على ظروفهم الإجتماعية ،خاصة مع دخولنا فصل الشتاء الفعلي.

وحمل كل من عيسى المرافي وابراهيم الشرايدة وفيصل الربابعة الشركة المسؤولية الكاملة عن تجاهل الدعوات المتكررة من قبل المواطنين ،التي ناشدت الشركة في وقت سابق ،لحل مشكلة الإنقطاع المتكرر لشبكة الإتصالات والنت الأرضي في محافظة الطفيلة.
وأكدوا على عدم تفهم الشركة لدراسة مطالب المواطنين بخصوص ضعف وتردي الخدمات لشركة أورانج.

وطالب المواطنان مروان الحنيفات وعمر الشرايدة بضرورة قيام شركة الإتصالات في محافظة الطفيلة بمعالجة الإنقطاع المتكرر للإنترنت والإتصالات الهاتفية.إضافة لمعالجة الضعف في إستقبال الإشارة في بعض المناطق خاصة البرنيس ومنطقتي ارويم وعابل .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد