مجلس إدارة جديد لجمعية المحافظة على القرآن الكريم

mainThumb

19-04-2015 04:48 PM

عمان – السوسنة - انتخبت الهيئة العامة لجمعية المحافظة على القرآن الكريم في اجتماعها الدوري السنوي مساء السبت مجلس إدارة جديد للجمعية برئاسة محمد خازر المجالي بالتزكية في قاعة المرحوم الدكتور إبراهيم زيد الكيلاني.
 
واشار مدير عام الجمعية حسين عسّاف أن الهيئة أقرت في الاجتماع التقريرين الإداري والمالي للعام الماضي وصادقت عليهما، وعينت مدقّق حسابات قانوني، مبينا ان انتخاب المجالي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية كان بالتزكية.
 
وأكد عساف أن الجمعية مؤسسة قرآنية ثقافية مجتمعية وطنية تسعى لخدمة كتاب الله تعالى وعلومه وخدمة المجتمع الأردني الطيب، والأردن العزيز لنشر ثقافة القرآن الكريم البعيدة عن الغلو والتطرف وتحث على عدم التفريط بكتاب هذه الأمة الخالد القرآن الكريم وبنهج سيد الرسل عليهم السلام جميعاً سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
 
وأضاف إنّ الجمعية تؤكد سعيها الحثيث للتعاون مع الجهات الرسمية والشعبية كافة في تحقيق هدف خدمة كتاب الله تعالى وعلومه وفي المحافظة على عقيدة هذه الأمة الصحيحة والسلوك القويم النابع من رسالة الإسلام العظيم.
 
وتم انتخاب الدكتور أحمد شكري و الدكتور سليمان الدقور والدكتور أنورأبو دياك والدكتور أحمد الرقب والأستاذ جمال الرفايعة والدكتور عبدالكريم الخطيب والدكتور مصطفى العساف والأستاذ بسام الزبن اعضاء في مجلس الادارة، والدكتور أحمد القضاة والمحامي منير مرعي أعضاءَ احتياط. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد