محرك غوغل يقدم مجانا خدمة بناء المواقع الإلكترونية

mainThumb

26-01-2009 12:00 AM

إذا كنت تريد موقعا إلكترونيا خاصا بك على الانترنت، فعليك بزيارة محرك بحث غوغل على الشبكة الدولية. ويقدم محرك غوغل خدمة جديدة لبناء المواقع الإلكترونية مجانا لمستخدميه.

ولا يحتاج المستخدم سوى للدخول على موقع «غوغل ـ سايتس دوت كوم»، والشروع في بناء الموقع الخاص به بمجرد ضغطة زر واحدة.

ولا يحتاج المستخدم إلى وجود خادم أو شركة تصميم مواقع أو أية خبرة على الإطلاق من أجل بناء الموقع الخاص به على الشبكة العنكبوتية.

من جهة اخرى، لعل أهم ما يميز أجهزة الراديو التقليدية هو سهولة استخدامها، حيث أنك لا تحتاج بمجرد شراء أحد هذه الأجهزة سوى إلى إخراجها من غلافها الخارجي وتوصيلها بالكهرباء ثم الاستماع إلى ما يحلو لك من محطات إذاعية. وتنطبق قاعدة سهولة الاستخدام أيضا على أجهزة الراديو المتصلة بالانترنت التي يصل سعرها إلى حوالي 150 دولارا أو أكثر.
وتستطيع هذه الأجهزة بث إرسال آلاف الشبكات الإذاعية من مختلف أنحاء العالم طالما أن لها مواقع على الانترنت. وتبلغ درجة سهولة استخدام هذه الأجهزة إلى حد أنه من الممكن أن تعطيها لجدتك وأنت واثق من أنها سوف تستعملها دون أي مشكلات على الاطلاق. ويقول مايكل وولف من منظمة شتيفتونج فارنتست لاختبارات المستهلك الألماني «عند تشغيل هذه الأجهزة، سوف تجدها مثيرة للغاية».
وتتطلب أجهزة الراديو المتصلة بالانترنت إلى خدمة إنترنت فائقة السرعة (دي.إس.إل). ومن أفضل الأماكن لوضع الراديو هي المطبخ وحجرة المكتب وغرفة الهوايات.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد