نوكيا تطرح ثلاثة هواتف متحركة جديدة

mainThumb

01-02-2009 12:00 AM

أعلنت نوكيا اليوم عن طرحها مجموعة جديدة من الهواتف المتحركة يتصدرها جهاز نوكيا 6700 كلاسيك ونوكيا 6303 كلاسيك ونوكيا 2700 كلاسيك وقد تم تصنيع الهواتف الثلاثة الجديدة بنفس التقنية التي حققت لشركة نوكيا الريادة العالمية في مجال الهواتف المتحركة. ويجمع الثلاثي الجديد من نوكيا بين ميزتي تعدد الوظائف وسهولة الاستخدام الضروريتين في وقتنا الحالي كما تمتاز الأجهزة الثلاثة بتصميماتها الأنيقة ودقة صنعها وأسعارها المغرية.
ويتقدم المجموعة الجديدة من الهواتف جهاز نوكيا 6700 كلاسيك والذي تم تصميمه على خطى أحد أكثر اصدارات نوكيا نجاحاً وهو جهاز نوكيا 6300 ، وفي هذا الصدد صرح سورين بيتيرسون، نائب الرئيس الأعلى في نوكيا بقوله:" عنما أطلقت الشركة هاتف نوكيا 6300 في عام 2006، حقق الجهاز نجاحاً منقطع النظير بتصميمه الخلاب ومواده المتميزة واستطاع أن يحقق أعلى ايرادات المبيعات متفوقاً على نظرائه من الهواتف المتحركة من نفس الفئة".
واضاف بيتيرسون:" وسوف يحقق جهاز نوكيا 6700 نجاحاً أكبر من الجهاز السابق بفضل تصميمه الأكثر أناقة وحجمه الأكثر دقة الذي يحقق توازناً مثالياً مع تطبيقاته العملية. يشترك الجهاز الجديد مع سابقه في الخصائص الأساسية ونعتقد أنه سيكون أحد أكثر هواتف نوكيا مبيعاً في عام 2009".

ويجمع هاتف نوكيا 6700 بين الأسطح الملساء والمواد الغنية والأجزاء المصنعة بغاية الدقة بالاضافة إلى لوحة مفاتيح معدنية لتضفى لمسة جمالية نهائية على الهاتف. ويمتاز الاصدار الجديد عن الجيل السابق بأنه مزود بالعديد من التحسينات في كافة النواحي حيث يأتي مزوداً بكاميرا تصل دقتها إلى 5 ميجا بيكسل ونظام ملاحة GPS معزز بخرائط نوكيا فضلاً عن خاصية نقل البينات بسرعة عالية مما يعني إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بصورة أسرع وأسهل من ذي قبل. ومن المتوقع أن يصل سعر جهاز نوكيا 6700 الجديد والذي يستهدف شريحة مستخدمي هاتف الجيل السابق 6300.

أما عن جهاز نوكيا 6303 كلاسيك ويعد الهاتف المثالي لشريحة المستهلكين التي ترى القيمة الكبيرة لجهاز نوكيا 6300. ويأتي الجهاز مزوداً بكاميرا تبلغ دقتها 3.2 ميجا بيكسل وسيتمكن المستخدمين من الاستمتاع بالصور ومقاطع الفيدو عند عرضها على شاشة الهاتف الكبيرة والبالغ مساحتها 2.2 بوصة، كما يأتي الهاتف مزوداً بخرائط نوكيا فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى ومنها الآداء العالي للبطارية. وبالاضافة إلى كل هذا، سيصبح بإمكان عشاق الموسيقي توصيل أي جهاز للموسيقى بهاتف نوكيا الجديد من خلال وصلة صوتية قطرها 3.5 مم ليتحول الجهاز إلى مشغل موسيقى متحرك ذو طاقة استيعابية هائلة تحمل الآلاف من ملفاتهم الموسيقية المفضلة.

أما الهاتف الأخير في ثلاثي نوكيا للهواتف الجديدة فيتمثل في جهاز نوكيا 2700 والذي يعد أحد أقل هواتف نوكيا سعراً مع امتلاكه كافة مواصفات الهاتف المتحرك العصري، حيث يضم الجهاز برنامج لتشغيل الموسيقى وكاميرا بدقة 2 ميجا بيكسل كما يمكن زيادة السعة التخزينية للهاتف إلى 2 جيجا بايت من خلال فتحة لبطاقة الذاكرة داخل الجهاز مما يجعله أحد الأجهزة المثالية لمحبي الصور والموسيقى. وأضاف بيتيرسون " في ظل وجود كل هذه الإمكانات في الهاتف الجديد، سيتمكن المستهلك من تخزين ومشاركة والوصول إلى الملفات الرقمية بمئات الصيغ من خلال أي عدد من المواقع الإلكترونية".

واختتم بيتيرسون تصريحه قائلاً:" يجمع جهاز نوكيا 2700 الجديد بين الوظائف المتعددة وسهولة الاستخدام مما يعني أنه سيشكل بالنسبة للعديد من المستخدمين أول تجربة فريدة للدخول إلى عالم الانترنت".
ومن المتوقع أن يتم طرح الأجهزة الثلاثة الجديدة في الأسواق خلال الربع الثاني من عام 2009.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد