سامسونج تطلق هاتف قابل للثني ومزود بشاشت?Zين لمسيّتين بالكامل

mainThumb

03-02-2009 12:00 AM

أعلنت سامسونج، الشركة الرائدة في تزويد الهواتف الجوّالة، ومعدّات الاتصالات، اليوم عن إطلاق سامسونج G400، أحدث هاتف جوّال قابل للثني ثنائي الشاشة لديها.

وقال سانديب سايغال، المدير العام لقسم الهواتف الجوّالة في سامسونج الخليج: "لقد ورث سامسونج G400 الشكل والملمس اللذين يتحلّى بهما هاتف سامسونج الأهمّ Soul، مع مظهر خارجي فاخر وتصميم سطح بيني رسومي فريد?Zين. وبالتالي طرحت سامسونج نسخة قابلة للثني من Soul، لتتابع ريادتها في الأشكال القابلة للثني والهواتف المنزلقة على حدّ سواء. ويتمتّع G400 بطبقة نهائية معدنية لامعة فاخرة مع خطوط رسومية رفيعة".

وأضاف سايغال: "على غرار Soul، يقدّم G400 سلسلة جديدة من الأسطح البينية الرسومية GUI ويعطي المستخدم ثلاثة خيارات مختلفة. ومع واجهة السطح البيني الرسومي، يستطيع المستخدمون تغيير السطح البيني تبعاً لذوقهم الشخصي. ويمكن تعديل واجهات العرض عبر خيارات مختلفة، مثل الصور الخلفية، والخطوط، والألوان".

بالإضافة إلى شاشة TFT LCD داخلية قياس 2.22 بوصة، يضمّ سامسونج G400 شاشة خارجية لمسية بالكامل قياس 2.22 بوصة. ومع هذه الشاشة الخارجية، في وسع المستخدم تشغيل المزايا المتعدّدة الوسائط بدون فتح الهاتف، وينال المستخدم شعوراً لمسياً ارتجاجياً عند استعمال الشاشة اللمسية. ويشمل تشغيل المزايا المتعدّدة الوسائط: راديو FM، والموسيقى، والكاميرا، وألبوم الصور من خلال الشاشة الخارجية اللمسية بالكامل، أما عمليّات الهاتف التقليدية فيمكن استعمالها عبر الشاشة الداخلية. وعندما لا يكون الهاتف قيد الاستعمال، للمستخدم خيار عرض صورة خلفية، أو ساعة رقمية، أو ساعة تقليدية، أو أنماط رزنامة على الشاشة الخارجية. إلى ذلك، يمكن رؤية التنبيهات للرسائل الخطّية أو المتعدّة الوسائط، فضلاً عن المنبّه أو المواعيد مباشرة على الشاشة الخارجية الكبيرة.

ويجهّز سامسونج G400 بأحدث حلول التصوير، من بينها كاميرا 5 ميغابيكسل، والكثير من مزايا الكاميرات الرقمية الحديثة، مثل رصد وجوه تلقائي، وتثبيت للصورة، وWide Dynamic Range. وفي وسع المستخدمين الاستمتاع بولوج سريع إلى الإنترنت من خلال متصفّح HSDPA وتشاطر الصور أو اللقطات الفيديو التي صوّروها بالهاتف. ومع كاميرا ثانوية، يمكن المستخدمون القيام بتخابر فيدويوي عبر شبكات HSDPA.

يتوفر سامسونج G400 حالياً لدى الوكلاء والموزعين بسعر يقدر بنحو 415 دولار أميركي، حيث أن السعر قد يختلف بين دولة وأخرى.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد