هشام عباس: أعلم أولادي الصلاة .. وحلقت شاربي بعد سخرية الناس

mainThumb

27-01-2010 12:00 AM

أكد المطرب المصري هشام عباس أنه حريص دائما على تعليم أطفاله الصلاة وزرع الخير فيهم وتعريفهم بأمور دينهم، معترفا بأنه حلق شاربه الذي ظهر به في بداية مسيرته الفنية بعدما سخر البعض منه، مشيرا إلى أن المطرب اللبناني راغب علامة والفنان الكويتي عبد الله الرويشد قلداه في الأمر نفسه.

وأوضح عباس أن أمنيته الدائمة أن يفتح ورشة ميكانيكا يصلح فيها السيارات بنفسه، مشيرا إلى أنه ملّ من الغناء في بعض الفترات وفكر في الذهاب لطبيب نفسي كما فكر كثيرا في الاعتزال، إلا أنه عاد وأبدى غضبه الشديد من قيام نوال الزغبي بغناء أغنية كانت مخصصة له.

وقال عباس -في مقابلة مع برنامج "عقد النجوم" على قناة (نايل لايف) المصرية، مساء السبت الـ23 من يناير/كانون الثاني- "إنه يحرص دائما على زرع الخير في أولاده، وأن يجعلهم متحابين يخافون على بعضهم البعض، وأن يحرصوا على أداء الصلاة والتعرف على أمور دينهم".

وأضاف "يراودني باستمرار أن أحدا يريد أن يؤذي أولادي، لكني مع ذلك أسعى إلى أن أجعلهم رحماء فيما بينهم، وأحببهم في التعامل مع كل الناس من مختلف الطبقات، حتى يحبهم الناس".

وأوضح الفنان المصري أنه غنى للأطفال كثيرا، لكن الغناء للأطفال بعدما أنجب كان له طعم خاص، مشيرا إلى أنه قدم أغنية مخصصة لأولاده اسمها "علي أفندي وياسمين هانم وتمارة هشام عباس".

وأشار عباس إلى أن غيرته على زوجته أكثر من غيرتها عليه، لكنه شدد في الوقت نفسه على أنه يشعر في بعض الأوقات بغيرة زوجته الشديدة عليه من معجباته، خاصة عندما يتعدى الأمر السلام.

واعتبر أن كلمة السر بين أي زوجين هي الاحترام المتبادل وخوف كل منهما على الآخر بشدة، مشيرا إلى ضرورة إبعاد مصطلحات الخداع والخيانة عن الحياة الزوجية حتى تستمر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد