آيفون 6 إس أفضل الهواتف الذكية حالياً!

mainThumb

06-10-2015 10:07 AM

السوسنة -  يجد كل من يرغب في شراء هاتف ذكي، سواء أكان محبي نظام تشغيل "أندرويد" أو "آي أو إس" نفسه أمام مجموعة كبيرة من الخيارات، لا سيّما بعد إطلاق مجموعة كبيرة من الهواتف الجديدة قبل فترة قصيرة.

 
وبعد أسابيع قليلة على كشف شركة "آبل" عن هاتفيها الجديدين، وقيام شركة "غوغل" بإطلاق هاتف خاص بها، بالإضافة إلى سلسلة هواتف "سامسونغ" و"إتش تي سي" وغيرها، لا شك أن الجميع سيشعر بالارتباك عند اختيار الهاتف الأنسب.
 
وبالاستناد إلى آراء الخبراء وتعليقات مستخدمي الهواتف، احتل هاتف "آيفون 6 إس" الجديد الصدارة.
 
فتضمن "iPhone 6S" تحسينات كثيرة بالمقارنة مع الهواتف السابقة، إن لجهة الأداء أو الكاميرا بالإضافة إلى تقنية اللمس ثلاثية الأبعاد، كما ويناسب حجمه الكثيرين.
 
وحل "iPhone 6S Plus" في المركز الثاني، بفضل شاشته الضخمة وما يتيميّز به عن الهواتف الأخرى ذات الحجم نفسه، لجهة السرعة ونوعية الكاميرا وتقنية بصمة الإصبع وغيرها.
 
واحتل هاتف "سامسونغ" "Galaxy S6" المركز الثالث، وهو أحد أفضل هواتف هذه الشركة ويتميز بشكله وشاشته الكبيرة وبتوفر ميزات فيه غير موجودة في أيّ هواتف أخرى مثل استخدام الكاميرا من خلال الضغط على زر التشغيل مرتين، أو مراقبة دقات القلب.
 
وكان المركز الرابع من نصيب هاتف "Galaxy Note 5" لـ"سامسونغ" أيضاً وهو يتميز بالكاميرا فائقة الدقة الموجودة فيه وشاشته النقية، وبقلمه الخاص الذي يتيح التحكم بتطبيقات خاصة.
 
وحلّ هاتفا "آيفون6" و"آيفون 6 بلاس" في المركزين الخامس والسادس على التوالي، و" Galaxy S6 Edge" في المركز السابع، و"Galaxy S6 Edge+" في المركز الثامن، و" Moto X Pure" من شركة موتورولا في التاسع وأبرز ما فيه الكاميرا بدقة 21 ميغابيكسل، وأخيراً "OnePlus 2" في المركز العاشر وقد تم تطوير معالجه والكاميرا فيه.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد