دفعة جديدة من المساعدات الاردنية تعبر جسر الملك حسين الى غزة

mainThumb

08-01-2009 12:00 AM

عبرت جسر الملك حسين اليوم الخميس قافلة من قوافل المساعدات الانسانية الخيرية التي دابت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية بتسييرها الى اهالي قطاع غزة للحد من معاناتهم جراء الظروف الصعبة والقاسية التي نتجت عن العدوان الاسرائيلي الغاشم.
وقال مساعد الامين العام للاغاثة والتعاون في الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية رجب زبيده ان هذه القوافل تؤكد استجابة جميع الفعاليات في المملكة لتوجيهات سيد البلاد بتقديم كل الدعم اللازم للاشقاء الفلسطينيين تعبيرا عن تضامن شعبنا وحسهم القومي العالي في دعم صمود الاشقاء في غزة ورفع المعاناة عنهم .
واضاف زبيدة ان هذه القافلة المؤلفة من عشر شاحنات وتحمل 165 طنا من المواد التموينية المختلفة تاتي ضمن سلسلة الدعم المتواصل الذي يقدمه الاردن للشعب الفلسطيني الشقيق .
واشار الى ان الهيئة ارسلت يوم امس طائرة شحن ملكية محملة ب 5ر8 طن من المواد التموينية المختلفة الى مطار العريش لايصالها الى غزة من خلال معبر رفح .
وقال السكرتير الاول في سفارة فلسطين في عمان بسام حجاوي الذي كان في وداع القافلة ان الشعب الفلسطيني وقيادته لن ينسى مواقف الشعب الاردني وقيادته الهاشمية الداعمة والمساندة له في كل الاوقات والظروف .
وكان في وداع القافلة مدير ادارة امن الجسور العقيد عارف الوشاح ومدير جمرك جسر الملك حسين منصور ابو عزام وعدد من المسؤولين في الهيئة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد