اسواق الزرقاء تشهد حركة كثيفة

mainThumb

27-06-2016 03:38 PM

السوسنة - تشهد اسواق الزرقاء التجارية حركة كثيفة نتيجة توفر مختلف انواع الملابس وبأسعار مقبولة ،اضافة الى توفر الخضار والفواكه واللحوم.
 
 
 
وتشهد محال بيع الملابس في الزرقاء حركة تسوق نشطة خاصة مع استلام الموظفين لرواتبهم اضافة الى توفر الملابس بمختلف الاسعار التي يستطيع اي مواطن الاقبال على شرائها مما زاد من حركة التسوق وشراء الملابس , وتغاضي الجهات الرقابية عن البسطات الاخذة بالانتشار بشكل غير مسبوق والتي تجاري المحال التجارية بأسعارها .
 
 
 
وقال رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم ان عملية البيع بدأت بشكل بارز وحقيقي منذ ثلاثة ايام حيث شهدت الاسواق اقبالا غير مسبوق اضافة الى عرض بضائع مختلفة تتناسب وكل المواطنين ودخولهم ,مبينا ان اسواق الزرقاء تعتبر الوجهة الرئيسية للمتسوقين من عمان وعدد من المدن الاردنية , و ان اهتمام المواطن حاليا يستحوذ على شراء الملابس والالعاب للأطفال والحلويات بهدف رسم البسمة على وجوه الاطفال خاصة مع اقتراب عيد الفطر السعيد.
 
 
 
 
واكد مواطنون ان اسواق الزرقاء التجارية تشتمل على كل متطلبات الاسرة من ملابس في متناول اليد واسعار مقبولة وبضائع متنوعة ذات جودة عالية , اضافة الى توفر بضائع اخر على البسطات الآخذة بالانتشار منذ ايام والتي تنافس في بعضها البضائع المعروضة في ارقى المحال التجارية وبأسعار منخفضة .
 
 
 
واشار عدد من تجار الخضار والفواكه والدواجن واللحوم الى توفر مختلف انواع الخضار والفواكه وبأسعار مناسبة ومنخفضة وذات جودة عالية وشهدت اقبالا كبير من المواطنين بمختلف شرائحهم , مبينين ان الدواجن شهدت ا انخفاضا على أسعارها .بترا
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد