مارادونا يشبِّه ميسي بمعجزات المسيح

mainThumb

10-04-2010 02:00 AM

انضم مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم الأسطورة دييغو مارادونا، إلى لائحة المهللين للأداء الرائع الذي يقدمه مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في الآونة الاخيرة، وشبه ما يقوم به على أرض الملعب بمعجزات المسيح.

وكان ميسي (22 عاماً) توج جهوده برباعية نادرة في مرمى أرسنال الإنكليزي (4-1)، في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء الماضي، ليتأهل برشلونة حامل اللقب لنصف النهائي.

وقال مارادونا لإذاعة أف أم مترو الأرجنتينية أمس الأول: سأكون سعيدا اذا أحرز ليو (ميسي) كأس العالم وأصبح أفضل لاعب في التاريخ، مستواه غير عادي واداؤه يشبه معجزات المسيح، انه أفضل لاعب في العالم.

وجوابا على سؤال عما إذا أحرزت الارجنتين لقب المونديال المقبل واختير ميسي افضل لاعب في النهائيات، أجاب مارادونا: ستنتهي المقارنة بين مارادونا وبيليه.

وتتفاوت الآراء بشأن هوية أفضل لاعب في التاريخ، لكنها تنحصر بين لاعبين، البرازيلي بيليه بطل العالم 3 مرات مع بلاده ومارادونا بطل العالم عام 1986 في المكسيك، لكن الاراء تكاثرت في الآونة الاخيرة معتبرة ان ميسي بحاجة الى لقب في المونديال ليضع حدا لهذه المقارنة، ويصبح الافضل على مر العصور.

وسجل ميسي 39 هدفا في 42 مباراة هذا الموسم، وهو يتصدر ترتيب هدافي الدوري الاسباني (26 هدفا)، ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم (8 أهداف)."وكالات"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد