ليفربول .. هل يفتح الباب لـ «البلوز»؟

mainThumb

02-05-2010 09:05 PM

نشر مشجع على إحدى غرف الدردشة على الإنترنت تشكيلة متخيلة لليفربول عندما يواجه تشيلسي في مباراة مصيرية في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم. وخلت القائمة تقريبا من أي لاعب وضمت عديدا من المطربين والفنانيين الهزليين المنتمين إلى المدينة الإنجليزية.

ويستقبل ليفربول فريق تشيلسي على ملعب إنفيلد في وقت يحتدم فيه الجدل في شوارع المدينة بشأن ما إذا كان الانتصار أو التعادل مع تشيلسي قد يمهد الطريق أمام غريمه اللدود مانشستر يونايتد لانتزاع اللقب.

وهناك من يعتقد أن جماهير ليفربول قد تفضل الخسارة أمام تشيلسي لحرمان مانشستر من تحطيم رقم ليفربول القياسي بالفوز بالدوري 18 مرة. وسيلعب تشيلسي الذي يتفوق بنقطة واحدة في الصدارة مع تبقي مباراتين فقط على نهاية المسابقة آخر مبارياته هذا الموسم على أرضه أمام ويجان أثليتيك ولذلك ستتوقف آمال يونايتد في الفوز باللقب للعام الرابع على التوالي على العرض الذي سيقدمه الفريق الذي سيلاقي تشيلسي. ولم يتغلب تشيلسي على ليفربول في ملعب إنفيلد في الدوري منذ رحيل المدرب جوزيه مورينيو عن النادي رغم أن تشيلسي فاز 3/1 هناك الموسم الماضي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وفي الدوري الاسباني، يخوض ريال مدريد اختبارا سهلا على ملعبه في مواجهة أوساسونا الذي لا يملك أي حظوظ في المشاركة الأوروبية الموسم المقبل, كما انه بعيد تماما عن منطقة الخطر.

وبدا نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو واثقا من أن شيئا لم يحسم وأنه ستكون هناك تقلبات في الصدارة، مضيفا سيكون هناك بعض المفاجآت لأن برشلونة سيواجه فياريال وإشبيلية. آمل أن نتمكن من أن نصبح أمامهم لكي أصبح بطلا هذا الموسم.

وفي إيطاليا، أصبح بإمكان إنتر ميلان أن ينكب حاليا على معركة الدوري الإيطالي لأن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على بعد أكثر من 20 يوما، وهو يخوض اليوم اختبارا صعبا على الملعب الأولمبي في روما ضد لاتسيو ضمن المرحلة الـ 36.

"وكالات"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد