ايمن زبيب يحتفل بنجاح البومه «حلفت بعمري» في بيروت

mainThumb

18-05-2010 09:35 PM

احتفى الفنان اللبناني ايمن زبيب في العاصمة اللبنانية بيروت بنجاح البومه الاخير "حلفت بعمري" بحضور نخبة من الفنانيين والاعلاميين اللبنانيين والعرب ، في مؤتمر ضخم دعت اليه شركة روتانا الصحافيين والإعلاميين للقاء أيمن زبيب ومحاورته عن تفاصيل ألبومه ومشاريعه الفنية القادمة في مؤتمر صحافي مساء الأربعاء في فندق الكورال بيتش. افتتحت المؤتمر الإعلامية ميراي عيد ورحبت بالحضور كما باركت لأيمن نجاح ألبومه ونيْله جائزة في مصر عن أغنية "حبي ليك" كأفضل أغنية.

بدوره رحّب أيمن زبيب بالحضور قائلاً: أعيش سعادة كبيرة لوجودي للمرة الأولى مع أهل الصحافة وأضاف:"تكريم الصحافة هو بداية الطريق والمسؤولية ولا بدّ من الخوف ، وحلمت كثيرا الى هنا وهذا النجاح هو بفضل صلوات والدتي ، كما شكر شركة روتانا وسمو الأمير الوليد بن طلال و سالم الهندي والمسؤولين والعاملين في الشركة.

بعدها عُرض ريبورتاج خاص عن مسيرة أيمن الفنية منذ بداية مشواره وحصوله على الميدالية الذهبية في برنامج استوديو وصولاً إلى آخر أغنياته المصورة بعنوان "كرمالك يا حبيبي" والذي تعاون فيها مع المخرج فادي حداد.

تمحورت أسئلة الصحافة ضمن إطار أغاني ألبومه الجديد وغنائه بلهجات متعددة والحفلات والمشاريع الفنية ، وعن مشاركته في المهرجانات الكبيرة مثل قرطاج.

وردا على الشائعات التي تطال شركة روتانا من حيث مشاركة الفنانين في النفقات من انتاج وتصوير الفيديو كليبات ، اكد زبيب "والله منذ دخولي الشركة لم أدفع فلساً واحداً ، وأنّ روتانا هي التي تتولّى الإنتاج والإدارة والتوزيع والتسويق".

وعن لبنانيّته قال: أنا فنان عربي لبناني وأفتخر بذلك ، وواجبي الفنّي أن أغنّي بكل اللهجات وأقدم جميع الألوان.. وعن تصنيفه من ضمن فنانين الصّف الأوّل في روتانا ، إعتبر أيمن أنّ هذا التصنيف يعود للشركة وللجمهور ، والعمل والإجتهاد الفنّي هما اللذان يحلّقان بالفنان عالياً..

وشارك الحوار مع الفنان أيمن والصحافيين كل من مدير الشؤون الفنية في لبنان ومصر محمود موسى والمدير التنفيذي في قسم إدارة الأعمال شربل ضومط.
"وكالات"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد