إليسا تفوز بجائزة الموسيقى العالمية للمرة الثالثة

mainThumb

20-05-2010 10:48 PM

للمرة الثالثة على التوالي، تفوز النجمة اللبنانية إليسا بجائزة الموسيقى العالمية، بعدما حقق ألبومها الأخير تصدق بمين أعلى نسبة مبيعات منذ صدوره قبل 18 شهراً. وفي حفلة توزيع الجوائز التي نُظمت في إمارة موناكو مساء 18 مايو الجاري وشارك فيها نجوم عالميون، اعتلت إليسا مسرح سبورتنغ كلوب وقدمت أغنيتها تصدق بمين.

نال الجائزة نفسها نجوم عالميون في مقدمهم: جينيفر لوبيز، أيكون، تزيانو فيرو، ديبورا كوكس، أندريه بوتشيلي، ديفيد غويتا، كيلي رولاند، نامي أمورو، إضافة إلى فرق موسيقى عالمية من بينها سكوربيون.

وبعد تسلمها الجائزة ألقت إليسا كلمة مقتضبة شكرت فيها الأمير الوليد بن طلال، ورئيس مجلس إدارة روتانا للصوتيات سالم الهندي، وأسرة روتانا، ومدير أعمالها أمين أبي ياغي ومحبّيها ووالديها اللذين كانا الحافز الدائم لها على متابعة النجاح، وأهدت فوزها إلى وطنها لبنان. واعتبرت إليسا أن فوزها بالجائزة يشكل بداية مرحلة جديدة ستسعى خلالها إلى تقديم الأفضل، وأضافت في تصريح صحافي أن روتانا لم يكن لها أي دور في نيلها الجائزة، وهو أمر أكدته ميلسا كوركن، المشرفة على حفلة توزيع الجوائز، مشددة على أن إليسا حازت الجائزة لأنها تستحقها، وليست الأخيرة عرضة للبيع، كما تروّج جهات معينة، إنما ينالها من يستحقها. وعلى هامش الحفلة التقت إليسا جينيفر لوبيز وزوجها مارك أنتوني، وبيتر أندريه، وأندريه بوتشيلي، وديفيد غويتا، وفيكتوريا سلفرستد ومصمم الأزياء العالمي روبرتو كافالي.
"وكالات"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد