جمال سليمان يعقد قرانه على بسمة

mainThumb

22-05-2010 10:55 PM

وصل الفنان جمال سليمان إلى القاهرة قادمًا من فرنسا، بعدما قام بتصوير مشاهده الأولى من مسلسل "ذاكرة الجسد" بشوارع باريس والتي أستمر التصوير بها أربعة أيام متتالية، حيث يجسد جمال سليمان شخصية "خالد بن طوبال"وهو رجل ثوري ناضل في حرب الجزائر إلى أن فقد ذراعه. على أن يستكمل تصوير المسلسل ما بين سوريا ولبنان وباريس وإسبانيا ومدريد.

ومن المقرر أن يستأنف سليمان حاليًّا تصوير مسلسله المصري "قصة حب" والذي يجسد من خلاله شخصه "يس الحمزاوى" ناظر إحدى المدارس الثانوية بالقاهرة، ويناقش الكثير من المشاكل التي يواجهها الطلبة في تلك المرحلة، وهو الأخ الأكبر بين الأشقاء الخمسة "عرفان وعابد ورباب وريم الذي يجسد شخصياتهم على التوالي خالد سرحان وأمير كرارة وكارولين خليل ومنى هلا ".

وأوشك جمال على الانتهاء من نصف مشاهده بالعمل تقريبًا، ومن المفترض أن يقوم بتصوير مشاهدة الأخيرة باستديو أحمس والتي تعتبر مشاهد عقد قرانه على الفنانة بسمه التي تجسد شخصية "رحمة"، وهي سيدة منقبة ووالدة أحد التلاميذ لدى سليمان بالمدرسة، حيث تجمع بينهما قصه حب قوية.

مسلسل "قصه حب" تأليف مدحت العدل وإخراج إيمان الحداد وإنتاج جمال العدل، وبهذا يظهر سليمان في رمضان القادم على الشاشات العربية بمسلسلي " صة حب" و"ذاكرة الجسد" الذي يتم عرضه حصريًا على قناة أبو ظبي الأولى، وهو من تأليف الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمى وسيناريو وحوار ريم حنا وإخراج نجدت أنزور ومن إنتاج تليفزيون أبو ظبي .
"وكالات"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد