النمس لم يغادر باب الحارة

mainThumb

24-05-2010 08:00 PM

أعلن المخرج بسام الملا وجود شخصيتي النمس الذي يؤديه الفنان مصطفى الخاني وسعاد التي تؤديها الفنانة صباح الجزائري في أدوار أساسية في الجزء الخامس من مسلسل باب الحارة، نافيا ما تم تداوله مؤخرا في عدد من المواقع الإلكترونية من انسحاب الفنانين من العمل.


وقال الملا "مستمرون في تصوير الجزء الخامس من العمل بصحبة شيقي مؤمن ولم ينسحب أي نجم من نجوم العمل كما أشيع".


ولفت الملا إلى وجود خلاف في وجهات النظر "حصلت بين مصطفى الخاني وأخي مؤمن انتهت في وقتها وكانت عادية"، موضحا ان هناك من استثمر هذا الموقف وضخمه رغم أن الموقف لم يثر أي تبعات أو ردود فعل بين الطرفين.


وأشار إلى أنه تم تصوير حوالي 75 بالمئة من العمل وأن مؤمن يواصل إخراج ما تبقى من العمل في القرية الشامية بغوطة دمشق، مشيرا إلى أن "التصوير يسير بسلاسة ولا يوجد ما يعكر صفو فريق العمل".


وأكد الملا أن الخاني كان نجم الجزء الرابع من العمل بامتياز وقدم أداء لافتاً وسيكون نجم الجزء الخامس من العمل، وأشاد بإمكاناته وموهبته العالية واحترامه وتقديره لأي عمل يشارك فيه وللكادر الفني المشارك.


وشدد عراب باب الحارة على أن النجمة صباح الجزائري أنهت تصوير مشاهدها في العمل وأنها لم تنسحب، مشيرا إلى ان كل من يروج لهذا الكلام هدفه "الإساءة للعمل ولنجاحه وخصوصا أن الجزائري نجمة كبيرة لها قيمتها الفنية الكبيرة".
"وكالات"




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد