عمرو يوسف ينتهى من"القطة العميا"

mainThumb

26-05-2010 09:31 PM

عاد النجم الشاب عمرو يوسف من الإسماعيلية  الاثنين، بعد أن انتهى من تصوير مشاهده فى مسلسل "القطة العميا" هناك، حيث صرح عمرو  أنه سافر إلى الإسماعيلية مع الفنانة حنان ترك منذ السبت الماضى لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك، ورغم عودته إلا أن فريق عمل المسلسل مازال مشغولا بتصوير مشاهده التى من المقرر انتهائها فى الإسماعيلية بالكامل بعد غد الخميس.

وأضاف عمرو أن أغلب مشاهد المسلسل تم الانتهاء منها، ولم يتبق سوى عدد قليل من المشاهد التى ينتظر الانتهاء منها خلال الأسابيع المقبلة.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "سامية" المحامية التى تقدمها حنان ترك، حيث تقع فى العديد من المشكلات بسبب محاربتها للفساد، وهو ما يدفع البعض للزج بها فى جريمة قتل لم ترتكبها، وهو ما يدفعها لمحاولة إثبات براءتها بأى شكل. المسلسل بطولة حنان ترك، وعمرو يوسف، ورجاء الجداوى، وإيهاب فهمى، وأميرة هانى، وعلاء مرسى، وتأليف محمد سليمان، وإخراج محمود كامل.

من ناحية أخرى أوضح عمرو يوسف لليوم السابع أن تصوير الجزء الثالث من مسلسل "الدالى" يجرى تصويره على قدم وساق، حيث تم الانتهاء من تصوير نصف المشاهد تقريبا ما بين المشاهد الداخلية باستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، والعديد من المشاهد الخارجية الأخرى بالأحياء الخارجية فى المدينة أيضا وبعض شوارع القاهرة. المسلسل بطولة نور الشريف، وتأليف وليد يوسف، وإخراج يوسف شرف الدين.
"وكالات"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد