الملكية الأردنية تستأنف رحلاتها الى ماليزيا اعتبار من الغد

mainThumb

02-06-2010 05:01 AM

تدشن شركة طيران الملكية الأردنية غد الأربعاء رحلاتها الجوية إلى كوالالمبور ايذانا باستئناف الرحلات الجوية بعد تعليق للخط الجوي بين الأردن وماليزيا منذ عام 2003 لاسباب تجارية.

وأوضح المدير العام/الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية حسين الدباس الذي سيرافق المسافرين على الرحلة الأولى أن قرار إعادة ربط الأردن بماليزيا بخط جوي جاء في ضوء معاودة انتعاش الإقتصاد الماليزي ونمو النشاط التجاري والسياحي في هذا البلد الذي يعتبر البوابة الحقيقية لمناطق جنوب شرق آسيا، سيما في الجوانب الإقتصادية .

وقال أن دراسات الجدوى التي أجرتها الشركة للسوق الماليزي أظهرت أهمية استئناف الرحلات الجوية في هذا الوقت خدمة للحركة التجارية والإقتصادية والجاليات المقيمة في البلدين والطلبة ورجال الأعمال ، فضلاً عن نقل الأفواج السياحية من وإلى ماليزيا.

واشار الى أن ماليزيا تمثل وجهة سفر مفضلة للسياحة العائلية من الأردن ومختلف دول المنطقة، فيما يمثل الأردن محطة لعبور المسافرين الماليزيين إلى الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والقدس الشريف.

وأضاف أن الملكية الأردنية ستخدم هذا الخط الجوي بواقع 3 رحلات اسبوعياً تنطلق أيام الإثنين والأربعاء والجمعة من كل أسبوع مروراً في العاصمة التايلندية بانكوك وبواسطة طائرات الأيرباص 330 الحديثة التي انضمت لأسطول الملكية الأردنية في الرابع والعشرين من أيار الماضي والتي تتمتع بأفضل مواصفات الراحة والرفاهية التي من بينها وجود شاشة عرض فيديو خاصة بكل مسافر على جميع مقاعد الطائرة البالغ عددها 283 مقعداً منها 24 على درجة رجال الأعمال (كراون).

وسيغادر على رحلة التدشين الأولى الى جانب الدباس مدير عام هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز وعدد من وكلاء السياحة والسفر الأردنيين وذلك بهدف اجراء مباحثات مع المسؤولين المعنيين بالسياحة في القطاعين العام والخاص في ماليزيا ومناقشة سبل تعزيز العلاقات السياحية وتنشيط حركة السفر والمجموعات السياحية بين البلدين، وبما يساهم في انجاح هذا الخط الجوي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد