امين عام التربية : نتائج التوجيهي الجمعة أو السبت

mainThumb

31-07-2010 11:38 AM

أعلن أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية والتعليمية د. أحمد العياصرة أنه سيتم يوم الجمعة المقبل أو السبت الذي يليه اعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام الحالي.



وبين د. العياصرة أن الوزارة لم تؤخر إعلان النتائج كما يتم تداوله مؤكدا أن اللجنة التقنية التي شكلتها الوزارة للوقوف على الأخطاء التي قد تعترض إعلان النتائج عبر الموقع الالكتروني أنهت عملها بعد إجراء فحص فني وتقني من خلال تمرير النتائج من خلال موقع الوزارة "الأيديويف" الذي ستعلن عليه النتائج.


من جهته أكد مدير التعليم الخاص في العاصمة د. فايز السعودي أن آخر إحصائية لعدد الطلبة الذين انتقلوا من المدارس الخاصة إلى الحكومية بلغ 9300 طالب وطالب مرجحا إنتقال نفس العدد الى المدارس الخاصة بعد أن تورد المدارس الخاصة ملفات إنتقال الطلبة الى المدارس الحكومية.



وأرجع د. السعودي سبب إنخفاض عدد الطلبة المنتقلين من المدارس الخاصة الى الحكومية للعام الحالي عنه في العام الماضي الى الأوضاع الإقتصادية التي كانت سائدة.



وأشار أن الوزارة ستقوم الأحد بإجراء تقييم لعملية نقل الطلبة ومن ثم تحدد فيما إذا كان هناك حاجة للتمديد أم لا. / العرب اليوم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد