جاد شويري: لم أتاجر بالفنانات ولست معقَّدًا جنسيًّا

mainThumb

19-08-2010 01:15 AM

كتب الفنان جاد شويري أسماء أبرز معارضيه في برنامج "بلسان معارضيك" مع الإعلامي طوني خليفة والذي أذيع مساء أمس الأول وهم وسام الأمير حيث عارضه بمقابلة مع إذاعة روتانا حيث غنى أغنيته دندنة، إضافة إلى الموزع هادي شرارة الذي رفض أن يتعاون معه ونصحه بعدم الغناء، والإعلامية نضال الأحمدية حيث انتقدته على صفحات مجلتها.

وعندما سأله مقدم البرنامج عن سبب عدم إدراج إلياس الرحباني ضمن معارضيه، قال شويري إنه كان يتظاهر بعدم معرفته في أحد لقاءاته على خلفية خلاف بينه وبين ابنه غسان بسبب كليب مزيكا.

ورفض شويري اتهامه بأن أمواله هي نتاج متاجرته بالفنانات اللواتي عملن معه لافتًا إلى أنه من عائلة ميسورة ماديا حيث لم يأت إلى الفن من العدم نافيًا أن يكون قد تاجر بأي فنانة تعامل معها لأنه لم يعمل مع أي منهن كمدير أعمال وإنما أخرج الكليبات لهن فحسب.

وأكد أن اتهامه بأنه معقد جنسيا اتهام سخيف مشيرا إلى أنه أكثر تحررا نظرا لثقافته الأجنبية التي جاء منها

واعترف أن هناك فنانات منهن تاجرن بأنفسهن وعندما سأله مقدم البرنامج عمن يبرّئ منهن قال إن روبي رفضت مئات آلاف من الدولارات للغناء في حفلة خاصة وأن جومانا ملاح فنانة محترمة.

وأشار إلى أن الكليبات التي قدمها في بدايته ترجع إلى أنه جاء من ثقافة غربية وله عقلية مختلفة حيث شاهد مادونا وشاكيرا مشيرا إلى أن والدته قاطعته قبل أن يقرر الدخول إلى المجال الفني.

واعترف شويري بأنه تعرض لشلل في الوجه لمدة شهرين حيث كان ينام وإحدى عينيه مفتوحة لافتا إلى أن اقترابه من ربه زاد خلال هذه الفترة لدرجة انه وصل إلى درجة شعر معها بالرضا والتأقلم مع الوضع الجديد.

وأوضح أن كلامه حول عالمية السيدة فيروز أسيء فهمه مشيرا إلى أن العالمية تعني أن يعرفك المواطن الأميركي الذي يقيم في نيوريوك وليس الجالية العربية المقيمة هناك لافتا إلى أن إليسا فنانة عالمية لأن أغانيها تقدم هناك بينما فيروز هي تراثنا اللبناني وأكبر من العالمية.

وأكد أن نجومية هيفاء وهبي عالمية فهي معروفة جيدا في الولايات المتحدة مشيرا إلى أنه قرأ عن الخلافات بين فيروز والرحابنة خلال تواجده في الخارج لذلك لا يستطيع أن يبدي رأيه في الأزمة بينهم.

وفي نهاية الحلقة كتب شويري رسالة لنفسه قال فيها "شكرا لولاك لما كنت على ما أنا عليه اليوم من نضج وأقول لك ابقى مدفونا".  
"وكالات"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد