بلدية الطفيلة تعتزم الزام المرشحين لـ " النيابة " دفع 2000 دينار لازالة الدعاية الانتخابية

mainThumb

21-08-2010 12:31 AM

في خطوة غير مسبوقة ، يتجه المجلس البلدي في الطفيلة الكبرى الى اتخاذ قرار بإلزام المرشح للانتخابات النيابية دفع ألفي دينار لإزالة الدعاية الانتخابية بعد انتهائها .

 

وقال رئيس بلدية الطفيلة الكبرى المهندس خالد الحنيفاتلـ " السوسنة "  أن : " الخطوة جاءت بعد أن تراكمت الصور والدعاية الانتخابية لمرشحين على مدى (25)  عاما دون أية مسؤولية لإزالتها " .

 

وأضاف أن " البلدية ستتخذ قرارا يقضي دفع المرشح للانتخابات النيابية القادمة مبلغ ألفي دينار ، من خلال شيك مصدق ، أو كفالة بنكية لإزالة التلويث البصري ، الذي يتراكم في كل دورة نيابية أو بلدية .

 

وقال المهندس الحنيفات أن " البلدية ستزيل كل مظاهر التلويث التي أحدثها المرشح للوحات الإرشادية والمرورية ولوحات السلامة العامة ، من صور وبرامج انتخابية وشعارات على نفقة المرشح أن تخلف عن الإزالة .

 

ولفت المهندس الحنيفات الى أن البلدية ستعمد الى إزالة تلك الملصقات قبل يوم من الاقتراع ، فيما سيصار الى مصادرة المبلغ أن تخلف المرشح عن عملية الإزالة التي ستؤسس الى فرض ثقافة الاهتمام بالمظهر العام للمدن الأردنية ولجمال الشوارع والأبنية ، بعيدا عن تخريب اللوحات ذات الأهداف المحددة  .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد