دوللي شاهين .. "ولا كل البنات"

mainThumb

05-10-2010 01:51 AM

تستعد الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لطرح ألبومها الجديد  "دوللي ... ولا كل البنات" ، الذي يتضمن 14 أغنية منهم : "لو على الفراق"، "راح اللى راح"، "نظراتو"، "دوللي"، "بعدك شب"، "تقلا ذهب"، "ولا كل البنات"، "اتنطط علي نفسك"، "زي القمر" وهي دويتو غنائي يجمعها ولأول مرة مع الفنان سمير صبري والتى تم تصويرها بطرقة السينما كليب وقام بإخراجها المخرج باخوس علوان.

لهجات الألبوم متنوعة بين المصري و اللبناني و المغربي و الخليجي إضافة إلى أغنية باللهجة الفرنسية للراحلة الكبيرة داليدا , أعادت دوللي توزيعها حيث تعاملت دوللي في الألبوم مع العديد من الشعراء و الملحين و الموزعين  في الوطن العربي منهم : محمد رفاعي , تامر حسين , ناصر الجيل , باخوس علوان , حسن دنيا , محمد يحي , محمود خيامي , جهاد الحلو , أحمد وجيه , محمود صادق , بودي نعوم ,تميم   وغيرهم.

ومن المقرر أن  يبدأ  خلال الأيام المقبلة بث أغنية " زي القمر" بالإذاعات المصرية والعربية وهي من كلمات و الحان تامر حسين و توزيع أحمد وجيه.

يذكر أن الفنانة دوللي شاهين قد أصدرت أغنيتها اللبنانية الأولى بعنوان " ولله بتنحب " من ألبوم "دوللي ... و لا كل البنات " وهي تنتمي إلى فئة الأغنية الشعبية اللبنانية و هي من كلمات و الحان جهاد فرح و توزيع وليد قبلان .

وقد تم بث الأغنية على أثير إذاعة جرس سكوب في لبنان ,روتانا ستايل في سوريا , صوت الغد في الأردن إضافة إلى عدة إذاعات بالوطن العربي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد