هاني سلامه سعيد باختياره سفيرا لليونيسيف

mainThumb

11-10-2010 09:56 PM

أبدى الفنان هاني سلامه سعادته باختياره لمنصب سفير اليونيسيف لمكافحة شلل الأطفال، معتبرا أنه شرف كبير له، خاصة في ظل تفشي هذا المرض بشكل خطير يهدد حياة هؤلاء الأطفال.

وأكد سلامه -في تصريحات خاصة لـmbc.net - أن اختياره من قبل منظمة الأمم المتحدة كسفير اليونيسيف لمكافحة شلل الأطفال، هو تقدير كبير من قبل هذه المنظمة المحترمة التي تهدف لخدمة البشرية ومواجهة الأمراض كالإيدز وشلل الأطفال، وهي من أكثر الأمراض تهديدا لحياة البشرية.

وأوضح هاني أن تنصيبه لهذا المنصب لن يكون مجرد لقب، بل سيحاول خلال الفترة المقبلة أن يكثف مجهوداته ويجمع تبرعات من عدد من دول العالم، ليكون له دور -ولو صغير- في القضاء على شلل الأطفال والتخفيف من معاناة أطفال حرموا من أن يعيشوا طفولتهم بشكل كامل.

يذكر أن هاني سلامة، كان قد تم تكريمه مؤخرا من إدارة المهرجان الدولي للسينما "الداخلة"، في دورته الثالثة، عن دوره في فيلم "السفاح"، الذي عرض خارج المسابقة الرسمية للمهرجان.

كما اختارته منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف " Unicef، ليكون أحدث سفرائها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتم تعيينه سفيرا إقليميا للنوايا الحسنة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لمكافحة مرض شلل الأطفال.

(ابن موت)
وعلى صعيد العمل التليفزيوني، نفى سلامه تعاقده على بطولة مسلسل (ابن موت) للسيناريست مجدي صابر، موضحا أنه ليس ضد الدراما التليفزيونية، لكن تركيزه هذه الفترة ينصب على الجانب السينمائي؛ حيث ينتظر البدء في تصوير فيلمه (واحد صحيح) مع السيناريست تامر حبيب قائلا: "أفلام حبيب تتميز بوجود حاله خاصة بها".

وكشف سلامة عن تشوقه لاقتحام الدراما التلفزيونية قائلا "في حالة عثوري على النص المناسب سأبدأ في تصويره فورا".

وأضاف سلامة "الدراما التليفزيونية بالنسبة له مغامرة كبيرة، فأنا ليست لي تجربه سابقة معها، بعكس السينما التي قدمت فيها نحو 14 عملا سينمائيا على مدار مشواري الفني".

كان سلامة قد اعتذر عن بطولة مسلسل "ابن موت" كما اعتذر عنه كريم عبد العزيز بينما وافق الفنان مجدي كامل على بطولته المسلسل بعد عدة جلسات مع المؤلف مجدي صابر

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يقوم برعاية أشقائه بعد وفاة والده، ويتعرض لعديد من الأزمات بسبب ظروف الحياة الصعبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد