وفد شيشاني يزور أمانة عمان

mainThumb

19-12-2010 04:58 PM

استقبل نائب أمين عمان المهندس عامر البشير في مكتبه وزير الثقافة الشيشاني ديكالو موزاكاييف عبد الله والوفد المرافق له ذلك في إطار اتفاقية التوأمة الموقعة سابقا بين مدينتي عمان وغروزني.

وأشاد البشير وموزاكاييف بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين التي ارسى قواعدها جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس الشيشاني رمضان قادروف.

وأكد المهندس البشير حرص أمانة عمان على تعزيز العلاقات بين مدينتي عمان وغروزني وتبادل الخبرات في مختلف مجالات الخدمات البلدية .

وثمن المهندس البشير خلال اللقاء الذي حضره عضوا مجلس الأمانة محمود القيسي ونسرين النجداوي مبادرة بلدية غروزني بإطلاق اسم جلالة الملك عبدالله الثاني على أحد الشوارع الرئيسية، واسم الملك الراحل الحسين بن طلال على احدى الحدائق بالعاصمة الشيشانية غروزني.

ونوه الى ان الامانة اطلقت اسم الرئيس الشيشاني رمضان قادروف على الشارع الرئيسي في حي الرحمانية بمنطقة صويلح المحاذي لحديقة الحي والتي سميت باسم الرئيس الشيشاني السابق أحمد حاجي قادروف.

وابدى موزاكاييف اعجابه بمدى التطور الذي تشهده مدينة عمان وبالجهود التي تقدمها ألامانة في خدمة المدينة ومواطنيها من خلال المشاريع التنموية التي تنفذها.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد