ابرز الحوادث خلال الـ"24" ساعة الماضية

mainThumb

27-12-2010 10:21 AM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (82) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (63) إصابة وحالة وفاة ناتجة عن حادث دهس .

في حين تم التعامل مع (334) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 

تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق من إنقاذ (6)أشخاص أصيبوا بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين مركبتين على طريق الخالديه حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقدم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

في حين تمكنت فرق إنقاذ وإسعاف دفاع مدني غرب عمان من إنقاذ (5)أشخاص أصيبوا بجروح ورضوض في مختلف  أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين (6) مركبات في العاصمة عمان بمنطقة خلدا حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

كما تمكنت فرق الدفاع المدني في مديرية اربد من إنقاذ شخصين أصيبا بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم نتيجة تعرضهم لحادث تصادم بين مركبتين في محافظة اربد بمنطقة الحصن .حيث قامت فرق الدفاع المدني من تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهما العامة متوسطة. 

                   
 

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني العقبة من إخماد حريق شب في مجسم باخرة قديم في محافظة العقبة /منطقة المعامل تقدر مساحة الحريق بـ (70)متر مربع حيث تمكنت فرق الإطفاء في الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه دون وقوع إصابات في الأرواح هذا وتم تشكيل لجنة من الجهات المعنية للوقوف على سبب الحريق .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد