الأردن .. خنق زوجته وطعنها بجريمة مروعة وهذا قرار المحكمة

mainThumb

04-05-2024 08:09 PM

السوسنة

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى، حكمها على رجل قتل زوجته خنقا وطعنها بـ 8 طعنات في العنق بسكين مطبخ، في إحدى محافظات المملكة بعد خلافات زوجية نشبت بينهما لشكه بسلوكها.

وحكمت المحكمة على المتهم، بالأشغال مدة 20 سنة، وجرمته على ذمة القضية، خلال جلسة علنية بجناية القتل القصد3261 عقوبات.

وفي تفاصيل القرار، فان المتهم متزوج من المغدورة ولديهما ابنين، ويوجد بينهما خلافات زوجية، حيث كان يقوم بضربها وتعنيفها، وعلى اثر ذلك حصل خلاف فيما بينهما بسبب رغبة المتهم بالرحيل من شقته التي يقطن بها مع المغدورة، للإقامة في منزل ذويه.

وأفاد القرار أن المغدورة بقيت في شقتها برفقة ابنيها، وكان المتهم يتردد عليهما من أجل الاطمئنان على عائلته.

وشاهد المتهم رجل غريب على درج العمارة وقريب من مطبخ شقته حيث حصل بينهما عراك، وعلى اثر ذلك خرج والد المتهم ووالدة المغدورة والمغدورة، حيث تمكن الشخص من الفرار وذلك لدى ذهاب المتهم لاحضار حبل لغايات "تربيطه" وتسليمه لرجال الشرطة.

ووفقا للقرار، ان شكوكا ساورت المتهم بسوء سلوك زوجته المغدورة، وأن ذلك الشخص يرتبط بعلاقه معها حيث قام بأخذ هاتف المغدورة للاطلاع على الرسائل والمكالمات، الا انه لم يتمكن من فتح الهاتف لوجود رقم سري، مما أثار غضبه.

وذكر القرار أن المتهم جلس مع المغدورة لوحدها، وحصل بينهما نقاش حول موضوع الشخص الغريب، واشتد النقاش بينهما، وعلى اثر ذلك قام المتهم بخنق زوجته بيديه الى ان خارت قواها، وتوجه الى المطبخ واحضر سكين وطعنها بها عدة طعنات في العنق الى أن كسر نصل السكين في عنقها وتوفيت.

وأشار القرار إلى أن المتهم قام بالقاء السكين وغادر وغسل يديه من دماء المغدورة داخل مغسلة الحمام، وبعدها عثر على المغدورة مصابة بـ 8 جروح طعنية في العنق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد