موسوعة غينيس تُكذّب تامر حسني !!

mainThumb

09-12-2019 11:23 AM

 السوسنة - حسمت موسوعة ”غينيس“ للأرقام القياسية على مستوى العالم، الجدل الدائر بشأن دخول الفنان المصري تامر حسني، موسوعتها كأكثر فنان مؤثر أو ملهم في العالم.

 
وقالت الموسوعة في بيان أصدرته بعد تناقل وسائل إعلام أنباء عن اختيار حسني كأكثر فنان مؤثر في العالم، إن الفنان المصري ”استطاع أن يكسر الرقم القياسي العالمي بشأن الأرقام القياسية لأكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات، وذلك وفقًا لما تم على اللوحة التي تصدرها مارينا مول في أبو ظبي، لكنه ليس الفنان الأكثر تأثيرًا وإلهامًا في العالم كما أشيع“.
 
 
وأشار البيان إلى أن ”غينيس لا تقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة، إذ نمتلك معايير صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة وأهمها أن يكون الإنجاز قابلًا للقياس والكسر وأن يكون ذا معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلًا للتقييم والتحقق من صحته“.
 
 
وشدد البيان على أن ”غينيس هي السلطة الدولية التي تُعنى بكسر الأرقام القياسية وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية في جميع أنحاء العالم“، منوهًا إلى أن ”الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت المعايير مع الاشتراطات الصارمة المحددة، ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري“.
 
 
ويأتي هذا بعد أن نسبَ تامر حسني لقب الفنان الأكثر إلهامًا في العالم لنفسه، حيث نشر عدة صور عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“، وعلق قائلًا: ”من أجمل وأعظم أيام حياتي يوم دخولي موسوعة غينيس ريكورد كأكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم. واللي مفرحني ومشرفني إني حصلت عليها على مستوى العالم مش الشرق الأوسط بس وكمان إني أحصل عليها في السن ده وبالقيمة دي. أنا فعلًا فرحان من كل قلبي الحمد لله“.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد