إصابة جديدة بكورونا لطالب اردني قادم من روسيا

إصابة جديدة بكورونا لطالب اردني قادم من روسيا

08-05-2020 01:46 AM

السوسنة - قال مدير عام مستشفى الأمير حمزة، الدكتور عبد الرزاق الخشمان، انه تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لطالب اردني قادم من روسيا، وذلك بعد فحصه ظهور نتيجته الإيجابية حيث تم ادخاله الى العزل بالمستشفى.


واضاف الخشمان لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، انه تم فحص خمسة طلاب آخرين وجاءت نتائجهم سلبية،مبينا انه تم إعادتهم الى الحجر الصحي في منطقة البحر الميت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

مهرجان صيف الأردن .. أبعاد وقيم تُرسخ الهوية الوطنية

بيان أميركي خليجي: لن يُجبر أحد على مغادرة غزة

العياصرة: الدبلوماسية البرلمانية الأردنية حققت مكاسب في مؤتمر التعاون الإسلامي

إصابة سفينة في مضيق هرمز بمقذوف مجهول المصدر

التربية: لم تسجل أي ملاحظات من شأنها التأثير على سير امتحان التوجيهي

زمن الرويبضة

إرادة ملكية بنقل سفراء إلى مركز وزارة الخارجية

برلمانات الدول الإسلامية تؤكد دور الوصاية الهاشمية على المقدسات

سفير اليابان يُسلط الضوء على دور الأردن كمرساة للاستقرار

تعزيز التعاون الطبي بين جامعة العلوم والتكنولوجيا ومعهد الكويت للتخصصات الطبية

الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة

إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة أردنية في فنزويلا

طالبان تحظر على مسؤولي الحكومة الأفغانية استخدام الهواتف الذكية

إسرائيل تقول إنها لن تسحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله

صور فتيات تُباع عبر مجموعات جنسية .. والقانون يتحرك