3 مواجهات نارية في ختام الاسبوع الـ17 من دوري المناصير الاحد

mainThumb

12-03-2011 02:51 PM

تستأنف مساء الأحد مواجهات الأسبوع السابع عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات تجمع منشية بني حسن وشباب الأردن، الرمثا والجزيرة، العربي والحسين.


فعلى ملعب الأمير هاشم، يستضيف الرمثا صاحب المركز السادس برصيد "18" نقطة فريق الجزيرة والذي يقبع في المركز الثامن بفارق أربعة نقاط عن مستضيفه.


ويسعى فريق الرمثا للعودة الى سكة الانتصارات بعد أن توقفت في الجولة الماضية، عقب التعادل أمام حامل اللقب الفيصلي .


من جهته يأمل الجزيرة الى تعويض النقاط التي فقدها في الجولة السادسة بالرغم من فوزه على فريق الأهلي الذي هبط الى دور الدرجة الأولى بقرار اتحادي وتم شطب نتائجه .


وفي المباراة الثانية، يستعد الحصان الأسود لهذا الموسم فريق منشية بني حسن للثأر من ضيفه شباب الأردن عندما يلتقيان عند تمام الساعة الخامسة على ملعب الأمير محمد في الزرقاء .


وعلى الرغم من النتيجة الثقيلة التي انتهت بها مباراة الذهاب لصالح الشباب إلا أن فريق المنشية يقدم مستو طيب في أول موسم له في دوري المناصير، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن شباب الأردن صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة .


وسيتوجب على الشباب الفوز في المباراة للأهمية التي سيجنيها من ورائها، حيث سيتمكن من تقليص الفارق بينه وبين المتصدر الوحدات الى 7 نقاط ، كما أنه سيؤكد أحقيته بالمركز الثاني الذي يحتله بفارق الأهداف عن الفيصلي الذي خسر في نفس الجولة مساء الجمعة أمام البقعة .


وفي المباراة الثالثة يتواجه الحسين اربد ونظير العربي في قمة القاع عند تمام الساعة الخامسة من مساء الأحد على ملعب الأمير حسن في اربد .


وسيسعى الفريقان للفوز في المباراة للخروج من منطقة الخطر مع تبقي 5 جولات للدوري .


يذكر أن الحسين اربد يحتل المركز الأخير برصيد 9 نقاط، فيما يأتي العربي في المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد