انطلاق رالي الاردن العالمي

mainThumb

05-04-2011 04:17 PM

اعلنت الاردنية لرياضة السيارات عن إنطلاق رالي الاردن العالمي للسيارات الجولة الرابعة من بطولة العالم الذي يقام في الاردن خلال الفترة من 14-16 الشهر الحالي، بحيث سيكون الانطلاق الاحتفالي في مدينة جرش، وينتهي في البحر الميت.


 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في نادي السيارات الملكي بحضور امين عام اللجنة الاولمبية لانا الجغبير ورندة النابلسي رئيسة اللجنة المنظمة لرالي الاردن العالمي وعدد من الداعمين والمهتمين بالرالي، حيث تم التأكيد على الانتهاء من كافة الترتيبات والاستعدادات التي تضمن انجاح الرالي.


 ونقلت النابلسي في بداية حديثها تحيات سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للاردنية لرياضة السيارات، مؤكدة على ضرورة دعم كافة الجهات لرالي الاردن العالمي الذي يحظى بمكانه كبيرة.


واشارت النابلسي الى ان الرالي لن يقام في العام المقبل 2012 بناء على توجيهات سمو الامير فيصل بن الحسين بسبب تكلفته المالية الباهضة، مؤكدة في نفس الوقت ان الاردنية لرياضة السيارات طلبت من الاتحاد الدولي للسيارات بتزويد الاردن باجندة السباقات للاعوام الخمسة المقبلة ليتسنى لنا ترتيب امور مشاركاتنا في الفترة المقبلة.


 بدورها اكدت امين عام اللجنة الاولمبية الاردنية لانا الجغبير دعم اللجنة الاولمبية للرالي بمبلغ 200 الف دينار، للمساهمة في انجاحه ودعما للرياضة الاردنية، مشيدة بسمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الذي يحرص دائما على دعم الرالي منذ عدة سنوات، متمنية للرالي النجاح خاصة وان الاردن اعتاد على حسن التنظيم الذي يشيد به الاصدقاء والاشقاء.


 وتحدثت اكثر من جهة ومؤسسة خلال المؤتمر الصحفي مؤكدة دعمها لرالي الاردن العالمي الجولة الرابعة من بطولة العالم، وذلك حرصا على انجاحه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد