توقيف المدير المالي السابق لشركة موارد زياد العقباني في سجن ارميمين

mainThumb

14-04-2011 10:14 AM

قررت نيابة محكمة امن الدولة الاربعاء توقيف المدير المالي السابق لشركة موارد زياد العقباني 15 يوما في مركز اصلاح وتأهيل ارميمين على ذمة التحقيق بعد مجريات تحقيق استمرت 11 ساعة في اطار شبهة الفساد على خلفية قضية دراسات الجدوى الاقتصادية والمالية لمشروع جر مياه الديسي.

وقال النائب العام العسكري لدى محكمة امن الدولة اللواء القاضي يوسف الفاعوري ان النيابة وجهت للعقباني ستة تهم: الاختلاس بالتزوير بالاشتراك ، الاحتيال بالاشتراك ، المساس بالمال العام ، استثمار الوظيفة ، اساءة استخدام السلطة والاخلال بواجبات وظيفته.
وكانت نيابة امن الدولة اوقفت الثلاثاء المدير العام السابق لشركة موارد اكرم ابو حمدان 15 يوما في مركز اصلاح وتأهيل ارميمين على ذمة التحقيق بعد مجريات تحقيق استمرت 11 ساعة في اطار شبهة الفساد على خلفية قضية دراسات الجدوى الاقتصادية والمالية لمشروع جر مياه  الديسي.
ووجهت نيابة امن الدولة لـ ابو حمدان تهم وهي التزوير ، الاحتيال ، الاستثمار الوظيفي ، الاخلال بواجبات الوظيفة واساءة استعمال السلطة.
وأصدرت محكمة أمن الدولة, في وقت سابق, قرارا بالحجز التحفظي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لأصول وفروع وازواج كل من المدير العام السابق لمؤسسة موارد  أكرم أبو حمدان, والمدير المالي السابق في المؤسسة زيد العقباني, والمستثمر خالد شاهين, على خلفية قضية دراسات الجدوى الاقتصادية والمالية لمشروع جر مياه الديسي، كما قررت منعهم من السفر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد