والدة الشرطي الصبيحي تهدد بإحراق نفسها على دوار الداخلية

mainThumb

17-04-2011 04:49 PM

عبرت والدة الشرطي أحمد الصبيحي عن استيائها من مماطلة الجهات المسؤولة في تشكيل لجنة للتحقيق بقضية وفاة ابنها وهددت بإحراق نفسها، هي وأطفالها أمام دوار الداخلية، إن لم يتم إظهار الحقيقة كاملة عن أسباب وفاة إبنها.

وسجلت " السوسنة " خلال اتصال هاتفي الأحد ما ورد على لسان والدة أحمد وفي ما يلي نص التهديد :

" أنا أم الشهيد احمد الصبيحي ، قررت وأنا بكامل قواي العقلية أنني سأقوم بإحراق نفسي أنا وأولادي على دوار الداخلية  خلال ايام ان لم يتم تشكيل اللجنة الحيادية التي كلفنا مدير الامن العام بتشكيلها بسبب الظلم الذي لحق بنا جراء إغلاق كافة الأبواب بوجوهنا وإصرار مديرية الأمن العام على عدم كشف الحقيقة كاملة،وأنني أحمل مديرية الأمن العام والحكومة الأردنية نتائج تأخير التحقيق، وعدم الكشف عن أسباب وفاة إبني الشهيد أحمد الصبيحي، بعد أكثر من سبعة أشهر ".

وأضافت ام احمد انها تحمل ذنبها وذنب صغارها الى كل مسؤول في المنطقة والى كل مواطن ٍ شريف ٍ في هذا البلد.

وأخبر أطفال أم احمد ( فاطمة ، قصي ، مراد وسناء) الذين يتمتعون بعمر الورد " السوسنة " أنهم يريدون اللحاق بأخيهم الى الجنة بدلا ً من هذا المكان الي تغيبت فيه العدالة واندحرت به الإنسانية في طريق ٍ مسدود وشائك.
    
ويذكر ان الشرطي أحمد الصبيحي الذي يخدم في سجن السلط توفي نتيجة اصابته بعيار ناري في الكتف ، تم اسعافه الى مستشفى السلط الا ان المستشفى حوله الى المدينة الطبية وعادت به سيارة الاسعاف الى مستشفى السلط مجددا ليتصفى دمه ويفارق الحياة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد