استثمار هندي جديد في مجمع الضليل الصناعي

mainThumb

23-04-2011 05:03 PM

وقعت شركة مجمع الضليل الصناعي العقاري مع شركة أمبياتور للألبسة الهندية اتفاقية لتأجيرها مبنى لإقامة مصنع داخل المجمع بمساحة 5400 متر مربع، وآخر للعمال يتسع لنحو800 عامل بحجم استثمار يصل إلى حوالي 10 ملايين دينار.

ووفق بيان صحافي صدر عن مجمع الضليل السبت، سيبدأ المصنع إنتاجه مطلع شهر أيلول المقبل من العام الحالي حيث سيوفر1500 فرصة عمل لأهالي الضليل والمناطق المجاورة.

وحسب البيان وقع الاتفاقية عن شركة مجمع الضليل الصناعي العقاري رئيس مجلس الإدارة المهندس جاك خياط، وعن الشركة الهندية المفوض بالتوقيع ماثوكومار فيسفاناثان. وقال خياط في البيان إن إدارة مجمع الضليل الصناعي أخذت على عاتقها العمل بجد لاستقطاب استثمارات جديدة إلى المملكة في ظل الظروف الاقتصادية والسياسة الصعبة التي تمر بها المنطقة وتوفير فرص عمل للأردنيين.

وأشار إلى أن دافع الشركة الهندية للاستثمار في المملكة، هو ما يتمتع به الأردن من استقرار وأمن، وما يوفره من حوافز فعلية للاستثمار مقارنة مع دول المنطقة. وبين أن إدارة المجمع توفر للمستثمرين البنية التحتية المتكاملة، والخدمات العديدة المتنوعة، التي تسهل على المستثمرين تلبية متطلباتهم في مكان واحد.
 
من جهته قال فيسفاناثان أن شركة امبياتور تعتبر من الشركات الكبرى العاملة في مجال تصنيع الملابس في الهند، ولها فروع في البحرين وبنغلادش، وتسعى الى أن يكون استثمارها الجديد في الأردن من اكبر فروعها خارج الهند. 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد