وفاة و52 اصابة بـ 76 حادثا خلال الـ 24 ساعة الماضية

mainThumb

02-05-2011 11:33 AM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ( 24) ساعة الماضية مع (76) حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (52) إصابة ووفاة بحادث دهس .
- في حين تم التعامل مع (271) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 (إصابة (7)أشخاص اثر حادث تدهور )
تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور وقع ب منطقة جسر القطرانة ، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص من عائلة واحدة بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الاوليه اللازمة لهم في موقع الحادث وبعد ذلك تم نقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطه .

 (إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم  )
أصيب ( 4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع مابين مركبتين في محافظة العاصمة منطقة المصانع حيث قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث ثم نقلهم إلى مستشفى ماركا الإسلامي وحالتهم العامة متوسطة .

 
إصابة (3) أشخاص اثر تعرضهم للغرق
أصيب (3) أشخاص بضيق في التنفس اثر تعرضهم للغرق بمنطقة البحر الميت حيث قامت فرق الدفاع المدني بمديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية وحالتهم العامة متوسطة .
إصابة اثر حريق منزل
تمكنت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء من إخماد حريق شب داخل احد المنازل بمنطقة نقب الدبور نتج عنة إصابة سيدة بانهيار عصبي حيث تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية للمصابة ونقلها إلى مستشفى السلط الحكومي وحالتها العامة متوسطة . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد