شباب العمل الإسلامي يعتصمون امام السفارة السورية

mainThumb

03-05-2011 12:32 PM

نفذت اللجنة المركزية للقطاع الشبابي في حزب جبهة العمل الإسلامي مساء الاربعاء اعتصاما رمزيا امام السفارة السورية في عمان تضامنا مع ثورة الشعب السوري وتضامنا مع الشهداء الذين سقطوا في درعا ومختلف المدن السورية.

و طالب المعتصمون بوقف مسلسل سفك دماء الشعب السوري المطالب بالحرية والكرامة . وحمل المشاركون لافتات كتب عليها " من عمان تحية لدرعا الأبية " ولافتة " تضامنا مع ثورة الشعب السوري " إضافة إلى لافتة كتب عليها " لا لسفك دماء الشعب السوري الحر " ولافتة كتب عليها " اوقفوا حمام الدم في سوريا " .

وردد المشاركون هتافات حيت ثورة الشعب السوري ونددت بالقمع ضد الشعب السوري وطالبت بفك الحصار عن درعا ووقف حمام الدم في سوريا .

والقى رئيس اللجنة كلمة باسم المعتصمين وجه من خلالها " تحية لابناء سورية ولدماء الشهداء الذين قتلوا وهم يدافعون عن كرامتهم وعزتهم" مؤكدا على ادانة اعمال القتل والقمع التي تمارس ضد المطالبين بالحرية والكرامة في سوريا " ، وقد قال ان المشاريع القومية لن تستطيع القيام بدورها إلا اذا كانت ديمقراطية حقيقية تصان فيها كرامة الانسان " متسائلا "كيف يرفع شعار المقاومة من يقاوم شعبه ويقمع المطالبين بالحرية "

      وقال رئيس اللجنة ان مصير الشعوب العربية واحد وطالب جامعة الدول العربية بالتحرك الفوري والحازم لوقف شلال الدم في سوريا ، كما وطالب السفير السوري بالاستقالة " احتجاجا على الهجمة الشرسة التي ترتكب بحق الشعب اضافة إلى مطالبة النظام السوري بالتوقف عن قمع المتظاهرين المطالبين بالحرية " .


وشهد مكان الاعتصام تواجدا مكثفا لرجال  الأمن العام طيلة فترة الاعتصام ولم يحدث ما يعكر صفو الأمن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد