نقيب الصيادلة: الصحة تطلب تعيين 25 صيدلانيا وحاجتها 350

نقيب الصيادلة: الصحة تطلب تعيين 25 صيدلانيا وحاجتها 350

21-11-2020 12:43 PM

السوسنة- قال نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني إن وزارة الصحة بحاجة لما لا يقل عن 350 صيدلانيا وبشكل عاجل لتغطية حاجة المستشفيات و المراكز الصحية و للمساهمة في التصدي لانتشار فايروس كورونا خاصة وان الوزارة طلبت مؤخرا 15 صيدلانيا فقط.
 
وأكدت ضرورة تفعيل دور الدكتور صيدلي في التصدي للفيروس، أسوة بالقطاعات الطبية الاخرى والمستشفيات التي قامت بتفعيل دور الدكتور صيدلي و الرعاية الصحية الأولية في المراكز الصحية.
 
وأشار إلى أن النقابة مسؤولة عن حماية منتسبيها، داعيا وزارة الصحة إلى التعاون مع النقابة على هذا الصعيد والاخذ بمقترحاتها.
 
وحذر من امكانية ان يتم سحب شهادات الاعتمادية من مستشفيات الوزارة في حال لم يتم تطبيق شروطها.
 
 
 
 
وانتقد الكيلاني عدم وجود صيادلة أصحاب اختصاص في مراكز ولجان الاوبئة، مشيرا إلى أن هناك حاجة لوضع بروتوكولات العلاحية اللازمة بمساهمة الصيادلة اصحاب الاختصاص.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي

التعليم النيابية تستمع إلى مقترحات الجامعات حول مشروع القانون المعدل

علماء يرصدون كوكبين عملاقين بكثافة أقل من حلوى غزل البنات

ناقلة حاويات فرنسية تتمكن من الخروج من مضيق هرمز

المياه: ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر

وزير الخارجية العراقي يؤكد لنظيره الإيراني على أهمية إعادة فتح هرمز

العمل: لا تغيير على إعفاءات قرار قوننة أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة

تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد