انسحاب الدرعاوي وغنيمات من لجنة الحوار الاقتصادي

mainThumb

07-05-2011 04:20 PM

شهد الاجتماع الاول للجنة الحوار الاقتصادي التي شكلت قبل ايام انسحابات احتاجا على قرار وشيك ستتخذه الحكومة لرفع اسعار المشتقات النفطية .

واعلن الزميلان الصحفيان سلامة الدرعاوي مدير الدائرة الاقتصادية في العرب اليوم وجمانة غنيمات مديرة الدائرة الاقتصادية في الغد انسحابهما من اللجنة في بيان مشترك اصدراه السبت .

وقال الزميلان ان " قرار الانسحاب جاء نتيجة تلمسهما أن اللجنة ستوفر مظلة شرعية لقرار حكومي مرتقب حول زيادة اسعار المحروقات والكهرباء" .

واضافا أنه وفقا لمبادئنا وحرصنا على المجتمع فاننا لا نستطيع الاستمرار في نقاش قضية الدعم بشكل عام في الوقت الراهن نظراً لادراكنا للتداعيات السلبية الخطيرة على الامن المعيشي للاردنيين من جهة وخطورة ذلك على الاستقرار والأمن السلمي في المجتمع من جهة أخرى.

واضاف الزميلان في تسبيب قرارهما : حيث يوجد الكثير من القوى التي تتربص بأمن المملكة وتسعى لتوظيف احتياجات المواطنين في اثارة الاضطرابات والاحتجاجات في المملكة.

وناشد الزميلان رئيس الحكومة بالتروي في أخذ قرار الزيادة على الاسعار ودراسة كلف هذا القرار على بيئة الاستثمار والسياحة ومختلف القطاعات الاخرى ، فما ستجنيه الحكومة من هذا القرار ستخسر اضعافه جراء عدم الاستقرار ان حصل لا سمح الله .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد