نادين نجيم تشعل الاجواء بقميص النوم المخرم .. شاهد

mainThumb

26-11-2020 08:11 PM

السوسنة - عبر خاصية الستوري على انستغرام، نشرت الفنانة نادين نجيم صورة لها ظهر منها جزءها العلوي، وإرتدت قميص نوم مخرم باللون السكني والنهدي، مكشوف الذراعين، ووضعت مكياج ناعم، وسدلت شعرها على كتفها، وتداول الكثير من رواد مواقع التواصل صورتها وتغزلوا بجمالها وسحر إطلالتها.
 
وبنفس الأطلالة نشرت نادين نجيم صورة عبر حسابها في انستغرام، وردت بتعليق غاضب على كل من يتهمها انها حصدت شهرة بسبب تمثيلها مع السوريين، وليس موهبتها هي التي أوصلتها للنجاح، فكتبت: "مع كل عمل جديد أسمع نفس الأسطوانة  لو ما جماعتنا ولو ما فلان ولو ما السوريين، على اساس انا اللبنانية الوحيدة يلي اشتغلت مع جماعتكم ! كتار اشتغلوا بس الفرق انه مش الكل حصد نفس النجاح لانه بكل بساطة تعبي وجهدي خلال هل السنين وموهبتي هني من صنع ربي" وأكدت ان طموحها هو الذي أوصلها لهذه النقطة، مشيرة إلى أن مهنة التمثيل تستوعب الجميع ولكن لا يكمل غير القوي وما "بينجح غير الشاطر".
وخلال فترة الحجر المفروض في لبنان نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة صباحية لها على حسابها بتطبيق انستجرام، ظهرت فيها بدون ماكياج وبإطلالة بسيطة، وتمنت فى تعليقها على الصورة نهارا جميلا كالطقس الجميل الذى تستمتع به أثناء فترة الحجر الصحي
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد