وزير الصحة: عودة الطلبة لمدارسهم تدريجيا

وزير الصحة: عودة الطلبة لمدارسهم تدريجيا

05-12-2020 09:33 PM

السوسنة - قال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات إن الأردن ما زال في قلب معركة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الامور بدأت تتحسن بشكل كبير.
 
وأضاف عبيدات خلال استضافته عبر برنامج نبض البلد، اليوم السبت، إن الاجراءات التي قامت بها الحكومة والتزام المواطنيين في الأسابيع الماضية كان له تأثير كبير على تحسن الوضع الوبائي.
 
وحول حظر التجول أيام الجمع قال إن حظر الجمعة سيستمر حتى نهاية العام وبعدها سنقيم امكانية الاستمرار به.
 
وأشار عبيدات إلى أن عودة الطلبة الى مدارسهم يجب أن تكون ممنهجة، أي أن يعود الطلاب بشكل متدرج لا بشكل كامل.
 
 
 
وألمح وزير الصحة الى إمكانية السماح للمطاعم بالعمل "ديلفري" يوم الجمعة.
 
وقال أن الدفعة الأولى من لقاح فايزر ستصل الأردن في بداية العام المقبل وعددها 200 ألف جرعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

مهم لطلبة الثانوية العامة بشأن الامتحان العام

وزير الخارجية يلتقي أبو الغيط في عمّان

عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور

اجتماع لقادة القوى الأوروبية الكبرى لمناقشة الحرب في أوكرانيا

البيت الأردني 2026 يجمع أبناء الجالية الاردنية والجماهير في سان خوسيه

Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك

ندوة في نقابة الصحفيين بالزرقاء يطالب بالتحرك من اجل حماية المسجد الاقصى

جلسة حوارية في إربد تناقش العنف القائم على النوع الاجتماعي

شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر

وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة

رويترز: محادثات فنية بين طهران وواشنطن في سويسرا الاثنين

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته

مختصون: قرار رفع دعم القمح والشعير يعزز كفاءة القطاع الزراعي

عون يبحث مع فانس ورئيس الوزراء القطري تثبيت وقف إطلاق النار