بلد عربي يبدأ حملة تلقيح ضد كورونا

بلد عربي يبدأ حملة تلقيح ضد كورونا

17-12-2020 09:20 AM

 السوسنة - بدأت، في السعودية الخميس، حملة تلقيح ضد فيروس كورونا المستجد للمواطنين والمقيمين على أراضيها.

اقرأ ايضا:  الصين توضح حول اصابات كورونا المسجلة على اراضيها

 
وتلقى وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة، ومواطنة سعودية ومقيم فلسطيني اللقاحات الثلاثة الأولى ضد الفيروس.
 
الربيعة، قال في تصريح سابق إن المملكة تسلمت شحنتين من لقاحات كوفيد-19 الأربعاء، وستبدأ توزيع اللقاح خلال الأيام الثلاثة المقبلة.
 
وطلب الربيعة من المواطنين والمقيمين بالسعودية التسجيل للحصول على اللقاح، وأكد مجددا أنه سيكون بالمجان لجميع من في المملكة.
 
 
سلطات الصحة السعودية كانت قد سجلت الأسبوع الماضي لقاح فايزر-بيونتك المضاد لكوفيد-19 من أجل استيراده واستخدامه في البلاد.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

بري يدعو ماكرون إلى تثبيت وقف النار وانسحاب إسرائيل من لبنان

على نفقته الخاصة .. الملك  يوجه دعوة خاصة لسيدة أردنية لزيارة المملكة

تحديد هوية الشاب المتوفي في تدافع مباراة الأردن والجزائر .. صورة

95% نسبة إنجاز مرحلة الحصر .. وقرابة 2.5 مليون أسرة في الأردن

السعودية تبدأ باستقبال طلبات تملك الأجانب للعقارات

بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران

رونالدو يدخل التاريخ: أكبر هداف في كأس العالم

بزشكيان: السلام والاستقرار الإقليميين لا يتحققان إلا من خلال نقاشات صريحة

الأردن والمغرب يبحثان تعزيز التعاون والتحضير للجنة العليا المشتركة نهاية العام

نقيب المحامين: تنفيذ أحكام الإعدام يرسخ سيادة القانون ويعزز الردع العام

الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري

روبيو: القانون الدولي يمنع فرض رسوم على الممرات المائية العالمية

رئيس وزراء باكستان: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران

بدء جولة التفاوض الخامسة بين بيروت وتل أبيب بواشنطن

قرار للأمم المتحدة يدعو لمحاسبة مرتكبي الهجمات على قوات حفظ السلام