مصر تعلن انتهاء موجة كورونا الثانية

مصر تعلن انتهاء موجة كورونا الثانية

29-01-2021 08:03 PM

 السوسنة - كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين ، مستشار رئيس الجمهورية المصري للشؤون الصحية ، إن ذروة الموجة الثانية من فيروس كورونا انتهت وان اعداد الإصابات يتناقص.

 
وقال “عوض تاج الدين”، في مداخلة هاتفية لفضائية “اكسترا نيوز”، اليوم الجمعة، أن الدولة اتبعت إجراءات صارمة بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، وأشاد بدور التعليم الإلكتروني الذي كان له أثر بالغ في خفض عدد الإصابات.
 
 
وأكد عدد حالات الوفاة ، بفيروس كورونا ، تمثل عملية تراكمية ، وفقاً لإحصاء كلي بالمستشفيات والعيادات التابعة لوزارة الصحة.
 
وأشار أن حالات الوفاة لا تكون وليدة إصابة اليوم، ولكن تكون نتيجة حالات مصابة في الفترة الماضية
 
وأوضح أن الفئة الأكثر عرضة للتأثر بفيروس كورونا هي من كبار السن. مع وجود وفيات في أعمار مختلفة، وأكثرهم من كبار السن.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

إصابة سفينة في مضيق هرمز بمقذوف مجهول المصدر

التربية: لم تسجل أي ملاحظات من شأنها التأثير على سير امتحان التوجيهي

زمن الرويبضة

إرادة ملكية بنقل سفراء إلى مركز وزارة الخارجية

برلمانات الدول الإسلامية تؤكد دور الوصاية الهاشمية على المقدسات

سفير اليابان يُسلط الضوء على دور الأردن كمرساة للاستقرار

تعزيز التعاون الطبي بين جامعة العلوم والتكنولوجيا ومعهد الكويت للتخصصات الطبية

الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة

إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة أردنية في فنزويلا

طالبان تحظر على مسؤولي الحكومة الأفغانية استخدام الهواتف الذكية

إسرائيل تقول إنها لن تسحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله

صور فتيات تُباع عبر مجموعات جنسية .. والقانون يتحرك

دارة هاشم غرايبة بإربد تعرض فيلم هموم صغيرة الذي يوثق سيرته الإبداعية

عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة

لجنة الصداقة البرلمانية الأردنية الأذربيجانية تلتقي نظيرتها في باكو