اصابة رجل امن بعيار ناري في عمان

mainThumb

27-05-2011 04:58 PM


أصيب احد رجال الأمن العام العاملين في إدارة البحث الجنائي شعبة العاصمة بعيار ناري في منطقه الساعد أثناء قيامه بالواجب الرسمي في متابعه وملاحقه أشخاص مطلوبين اعتادوا السرقة .

 

وحول التفاصيل أشار المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام انه توفرت لشعبة بحث جنائي العاصمة معلومات تفيد بان هنالك  أشخاص امتهنوا السرقة لبعض الشركات في مناطق مختلفة في عمان الغربية وعلى أثره بدء جمع المعلومات عنهم والمركبات التي يستقلونها ويستخدمونها في عملية السرقة .

 

وأضاف المكتب الإعلامي انه فجر اليوم شوهدت إحدى المركبات المشبوهة والتي كان يستخدمها الجناة من قبل طاقم إحدى دوريات البحث الجنائي وعند محاوله الطاقم إيقاف المركبة لاذ من بداخلها بالفرار  .

 

وتابع المكتب الإعلامي انه تمت متابعه هذه المركبة إلى أن وصلت إلى منطقة في شرق عمان وارتكب سائق هذه المركبة حادث مروري مع دورية البحث الجنائي وسرعان ما خرج من بداخلها وبادروا الدورية بإطلاق النار حيث أصيب احد رجال الأمن العام بطلق ناري في يده .

 

وأشار المكتب الإعلامي انه على الفور لاذ من بداخل المركبة بالفرار على الأقدام متسترين داخل الإحياء السكنية،وخوفا على حياة المواطنين الأبرياء ضمن هذه المنطقة والتصرف الحكيم والعقلاني من قبل طاقم الدورية تم إيقاف إطلاق النار من قبل رجال الأمن العام على هؤلاء الأشخاص مما مكنهم من الاستمرار بالفرار .

 

وبين المكتب الإعلامي أن مجموعات البحث الجنائي  العاملة في المنطقة قامت بإجراء مسح شامل للمنطقة بحثا عن هؤلاء الأشخاص وأثناء ذلك تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وبحوزة احدهم حبوب مخدرة وعملة مزيفه وثلاثتهم من أرباب السوابق والتحقيق والبحث جار عن الأشخاص مطلقي العيارات النارية كونهم معروفين لدى العاملين في إدارة البحث الجنائي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد