5 الاف دينار لكل لاعب من المنتخب الوطني كجزء من المكافآت المالية

mainThumb

22-06-2011 02:14 PM

تسلم الثلاثاء لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم جزءا من المكافآت المالية التي اقرها الاتحاد نظير التأهل الى الدور الثاني في النهائيات الاسيوية التي جرت مؤخرا في الدوحة.


وقام مدير المنتخب اسامة طلال بتسليم كل لاعب 5 الاف دينار من أصل 10 الاف دينار، على ان يتم لاحقا تسليم دفعات اخرى للاعبين.
جرى ذلك، بعد ختام التدريب الذي اجراه المنتخب مساء امس على ستاد البترا، في نطاق تحضيراته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل 2014.


 التدريب اقيم بتواجد كافة اللاعبين، لكن كالعادة باستثناء خماسي المنتخب الاولمبي وثائر البواب المحترف في صفوف غاز ميتان الروماني، بالاضافة الى عامر ذيب الذي تغيب بعذر رسمي من الجهاز الفني، فيما لم يشارك معتز ياسين ورائد النواطير في التمارين لتعرضهما لاصابات طفيفة اشرف على علاجها الجهاز الطبي.


وفي سياق منفصل، أكد طلال في معرض رده على استفسارات «الرأي» مغادرته صباح اليوم الى تركيا لترتيب كافة اجراءات المعسكر التدريبي الذي يبدأ 30 الشهر الجاري.


وقال: بعد تنافس عدد من الشركات لتأمين اقامة المنتخب، سنحدد من خلال الزيارة مكان اقامة الوفد والملاعب التدريبية والتي تقام عليها المواجهات الرسمية امام الفرق التي سنقابلها ولم تتضح بعد، على ان تكون فرق من الصف الثاني على اعتبار انه معسكر تدريبي وبداية اعداد.
ومن المنتظر ان يخوض المنتخب مباراتين وديتين يومي 4 و5 الشهر القادم أو 7و8 من ذات الشهر.


كما واصل الجهاز الاداري اتصالاته مع ادارة نادي غاز ميتان الروماني لتأمين التحاق البواب بالمعسكر، ووقوف الجهاز الفني على مستوى اللاعب الحقيقي واندماجه مع اللاعبين، خصوصاً بتأكيد غياب اللاعب عن الدورة الرباعية التي تنطلق 13 الشهر المقبل لارتباطه مع ناديه 14 من ذات الشهر بمباراة رسمية تقام في اطار التصفيات المؤهلة للدوري الاوروبي.


وتستمر اليوم تدريبات المنتخب حتى يوم غد وبواقع وجبتين صباحية ومسائية، قبل دخول معسكر تركيا، ومن ثم يستمر الاعداد بدخول منافسات الدورة الرباعية الدولية والتي تقام على ستاد عمان بمشاركة منتخبات العراق والكويت والسعودية، والاخير يواجه المنتخب الوطني في الافتتاح.


ويستكمل برنامج الاعداد بعد الدورة بمباراتي الدور التمهيدي الثاني في تصفيات كأس العالم امام تيمور الشرقية او نيبال يومي 23 و28 الشهر المقبل، ويليها المرحلة الثالثة خلال الفترة من (7-10/8) مباراة في العاشر من آب.


وتتكون المحطة الرابعة من معكسر داخلي في (22-8) وتستمر حتى اسبوع، وفي الخامسة معسكر في الاول من تشرين أول حتى (11) منه، ويتخلل مباراة داخلية أو خارجية، فيما تبدأ المرحلة السادسة مطلع تشرين ثاني وحتى منتصفه وفيها معسكر داخلي أو خارجي يشمل مبارتين يومي 11 و15، وثم المرحلة السابعة والاخيرة في شباط العام القادم بمعسكر داخلي أو خارجي وخوض مباراة ودية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد