الامير علي : المستقبل لكرة القدم الآسيوية

mainThumb

23-06-2011 05:06 PM

قال سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، رئيس اتحاد غرب آسيا، نائب رئيس الاتحاد الدولي "فيفا"، ان المستقبل سيكون لكرة القدم الآسيوية من خلال التعاون المشترك بين كافة الاتحادات في هذه القارة حتى تكون الفائدة للجميع.


واضاف سموه خلال لقائه الوفد الاعلامي الكوري الجنوبي المرافق لوفد منتخب بلاده في مقر الاتحاد الاربعاء ان كرة القدم الآسيوية متطورة جدا خصوصا في ظل وجود المنتخبين الكوري الجنوبي والياباني ونحن نتطلع الى ان لا تقتصر اللقاءات بين منتخبات هذه القارة على البطولات الرسمية فحسب، وانما ستكون ايضا من خلال اللقاءات الودية فيما بينها، وهذا الامر سيساعد كافة الدول الآسيوية على تطوير اللعبة عندها".


وأعرب سمو الامير علي عن امله ان يشاهد لاعبين الاردنيين يلعبون في الدوري الكوري الجنوبي والعكس صحيح، وان يتحقق ذلك بين كافة الدول الآسيوية، لما له من دور كبير في تطوير اللعبة، وهذا ما نسعى اليه في المرحلة المقبلة".


وفي رده على استفسارات الاعلاميين الكوريين، قال سموه: خضت الانتخابات الآسيوية على مقعد نائب رئيس الاتحاد الدولي عن آسيا، عن قناعة ورغبة في خدمة الكرة الآسيوية وان الانتخابات التي خضتها ضد المرشح الكوري الجنوبي شونغ مونغ جوون جرت في اجواء ديمقراطية، مشيدا بالدور الكبير الذي قدمه جوون خلال تسلمه هذا المنصب طوال السنوات الماضية.


وفي رده على سؤال قال سموه اننا في الاردن نركز على اللاعبين الشباب ونعد لهم البرامج التدريبية، وهذا هدفنا ان نرى منتخبات جيدة مشيرا الى الانجازات اللافتة التي حققتها كرة القدم الاردنية في الاونة الاخيرة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد