الأمانة ومبادرة " مش عيب " تشاركان بإعادة تأهيل حديقة عمر الفيصل المرورية

mainThumb

02-07-2011 02:31 PM

شارك رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عمار غرايبة ومدير المدينة هيثم جوينات اعضاء مبادرة " مش عيب " بأعمال إعادة تأهيل حديقة عمر الفيصل المرورية في ماركا   .


وقام شباب وشابات المبادرة بزراعة الأشجار في الحديقة المقامة على 31 دونما ودهان الجدران والأرصفة وأعمال نظافة شاملة باشرف دائرة الحدائق والمتنزهات في الأمانة  .


وأكد المهندس غرايبة اهتمام الأمانة بمبادرات المجتمع المحلي الهادفة واستعدادها للتعاون مع المبادرات التي تحقق فائدة وقيمة مضافة للمجتمع   .


وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة “فارمسي ون “الدكتورامجد العريان أن مبادرة " مش عيب "  تهدف إلى تغيير نظرة المجتمع الأردني حول الأعمال التي تعتبر من وجهة نظر البعض عيبا ، وتسعى المبادرة الى التغيير بالعمل وليس بالكلام  " ولذلك نحن هنا اليوم لنعمل بأيدينا فنييين دهان وعمال نظافة ومزارعيين "  .


من جهته، اعتبر رجل الأعمال الدكتورنائل خليفات أن العمل كنادل أوعامل بناء أومدرس أوسائق حافلة أو مزارع ليس عيباً ، لافتا الى أن العزوف عن بعض المهن التي أصبحت حكراًعلى العمالة الوافدة يؤدي إلى خروج أكثرمن مليار دينارسنوياً  .


وأضاف " أن مشاركتنا اليوم لامانة عمان باعمال اعادة تأهيل الحديقة هو لخلق أجواء ايجابية وترسيخ فكرة المبادرة بأن نخرج نحن من مكاتبنا لايصال رسالة بأن يتخلى بعض الناس عن بعض المفاهيم السلبية ويعملو بأيديهم لخدمة مجتمعهم وخدمة انفسهم  .


يشارالى أن مبادرة "مش عيب" يشارك فيها رجال أعمال وصحافيين وشباب طموحين ومهتمين من مختلف أطياف المجتمع ، وتحث الشباب على العمل وتدفع بهم إلى إحلال العمالة المحلية بدلاً من العمالة الوافدة   .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد