حزب الوحدة الشعبية يتضامن مع صحفيو الدستور

mainThumb

04-07-2011 09:52 PM

اعلن حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني وقوفه و تضامنه مع الصحفيين والعاملين في صحيفة "الدستور" الذين اعتصموا الاثنين  بعد لقاءهم مع مجلس الادارة قبل شهر وطرح مطالبهم، وتفاجئهم بالمماطلة والتسويف التي يقوم به مجلس الإدارة وعدم الجدية في التجاوب مع مطالبهم.


واكد الحزب في بيان صحفي له الاثنين على تأييده لمطالبهم و التي تتمثل بإقرار آلية لتنفيذ سلم الرواتب يتم البدء في تطبيقها فورا بالاستناد إلى مقترحات اللجنة التي تم تشكيلها سابقا والتي رفعت مقترحاتها إلى الإدارة منذ ثلاثة أشهر و وضع حد أدنى للراتب الأساسي للصحفيين الجدد مقداره 300 دينار بالاضافة الى إجراء تعديلات سريعة وتحسين رواتب كافة الزملاء الذين تقل رواتبهم الأساسية عن 350 دينار. و رفع علاوة المهنة إلى 150 دينار وهو الأمر الذي وعد رئيس مجلس الإدارة المدير العام بتبنيه أمام مجلس الإدارة.


شدد  البيان على تأييده للخطوات التصعيدية التي سيتخذها الصحفيين والعاملين في "الدستور" بدءا من يوم السبت المقبل بتنفيذ اعتصام مفتوح لجميع العاملين كخطوة أولى يتبعها إجراءات تصعيديه أخرى في حال عدم الاستجابة لمطالبهم، مشيرا الى ان المعتصمون يؤكدون على مطالبهم السابقة مع انهم تغاضوا عنها سابقا كبادرة لحسن النية والرغبة في تحقيق الحد الأدنى من المطالب على طاولة الحوار ودون اللجوء إلى الإجراءات التصعيدية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد