ضبط لحوم فاسدة في المفرق

mainThumb

07-07-2011 03:30 PM

ضبطت بلدية المفرق الكبرى  الخميس لحوم 100 راس من الاغنام غير صالحة للاستهلاك البشري في احدى مزارع ذبح الماشية بمنطقة الخالدية حسبما اعلن رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى المهندس محمد عويدات.

وقال عويدات ان الكوادر العاملة في الدائرة الصحية في البلدية تمكنت اثناء جولاتها الميدانية المتواصلة على المزارع من العثور على مائة راس مذبوح بطرق غير صحية وغير صالحة للاستهلاك البشري مما دفع المراقبون الى التحفظ على اللحوم بعد تصنيفها بالفاسدة.

وبين انه على الفور تم تشكيل لجنة من الجهات ذات العلاقة في مديرية شرطة المفرق والادارة الملكية لحماية البئية والدائرة الصحية في البلدية لاتلاف اللحوم الفاسدة واتخاذ الاجرارات القانونية بحق المخالفين لمنع تكرار بيع مثل هذه اللحوم للمواطنين .

وحسب مدير الدائرة الصحية في البلدية المهندس محمد العموش فان الكوادر وفور الـتأكد من عدم صلاحية هذه الاغنام ابلغت الجهات الامنية في مركز امن الخالدية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق ادارة المزرعة .

وبين ان فريقا بيطريا من البلدية كشف عن الاغنام المضبوطة وتبين مخالفتها لشروط الصحة والسلامة العامة وغير صالحة للاستهلاك البشري وتم تحريرتقرير ضبط بالحالة ونقلها واتلافها في الموقع المخصص لذلك للمحافظة على صحة وسلامة غذاء المواطنين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد