لا ارتفاع على أسعار السكر خلال رمضان

mainThumb

16-07-2011 05:30 PM

أعلن نقيب تجار المواد الغذائية سامر جوابرة التزام مستوردي السكر بعدم رفع أسعاره محليا خلال شهر رمضان رغم ارتفاع التكاليف عالميا وذلك للتخفيف عن المواطنين.


وقال جوابرة في بيان صحافي السبت ان مستوردي السكر ملتزمون بعدم رفع الاسعار وسيتحملون اعباء فرق ارتفاع التكاليف حتى نهاية الشهر الفضيل، مع التزامهم بتخفيض السعر في حال تراجع الاسعار العالمية.


وأكد وجود كميات كافية من مخزون السكر يغطي احتياجات المستهلكين، حيث وصلت باخرة محملة بهذه المادة خلال الأسبوع الماضي الى ميناء العقبة، كما توجد كميات وصلت عن طريق البر، اضافة الى استمرار المستوردين بالتعاقد على كميات إضافية خلال الفترة المقبلة.


واشار جوابرة الى ان النقابة تنسق بشكل مباشر مع وزير الصناعة والتجارة الدكتور هاني الملقي للتأكد من توفير مخزون كاف من المواد والسلع الغذائية خاصة خلال شهر رمضان المبارك.


وأضاف انه يوجد كميات كافية من مادة السكر تباع في أسواق المؤسستين الاستهلاكيتين المدنية والعسكرية تم تزويدهما بها من خلال التجار والمستوردين المحليين.


ودعا جوابرة المواطنين إلى عدم التهافت على شراء السلع خاصة في الأيام الأولى من شهر رمضان، مشيراً إلى وفرة المخزون من جميع الأصناف والسلع الرمضانية بمختلف بدائلها.


ودعا المواطنين الى الاتصال بنقابة تجار المواد الغذائية في حال وجود اي استفسار او شكوى حول المواد الغذائية، على هاتف 5690540.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد