لاميتا فرنجيه بفعل خادش للحياء العام والجمهور مذهول .. شاهد

mainThumb

04-12-2021 10:42 PM

السوسنة -  أثارت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجيه جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد ظهورها الأخير عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بإطلالة جريئة للغاية أثناء تواجدها في تايلند.
 
في التفاصيل ، نشرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجيه عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام مقطع فيديو جريئ أثناء تواجدها في إحدى الفنادق السياحية في تايلند وهي ترتدي ملابس النوم وتستعد للاستحمام.
 
وظهرت لاميتا فرنجيه في الفيديو حيث خلعت ثيابها وبدأت تستحم أمام التلفاز، في الفندق الذي تقصي عطلتها فيه في تايلند وكتبت تعليقا لجمهورها قائلا  “أستعد للنوم، هذا المكان لا أريد مغادرته " حيث تفاعل الكثير من جمهورها عبر خاصية التعيلقات والاعجابات بشكل لافت وتصدر مقطع الفيديو تريند مواقع التواصل الاجتماعي.
 
من جهة اخرى ، إطلالة لاميتا فرنجيه الأخيرة في دولة الإمارات سببت الكثير من التساؤلات بعد نشرها مقطع فيديو غريب عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام مرتدية فستان باللون الاحمر مكشوف الأفخاذ ، وأخذت تتمايل رقصا في إحدى شرفات الفندق الذي تواجدت فيه.
 
الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجيه ، عارضة أزياء ومذيعة وممثلة من مواليد عام 1981 شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2005 
 
 

 

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد